صعود الجبيهة ونجوم الأردن الى الدرجة الممتازة في كأس السلة التصنيفي

عمان – الغد - تأهل فريقا الجبيهة ونجوم الأردن إلى دوري أندية الدرجة الممتازة بكرة السلة، وذلك في انطلاق مباريات المرحلة الثانية لبطولة كأس الأردن التصنيفي بكرة السلة، التي اقيمت أمس في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.اضافة اعلان
تأهل الجبيهة جاء صعبا وشاقا على حساب بيت ايدس بنتيجة 68-61 والشوط الاول 22-24، فيما تأهل نجوم الأردن بعد تغلبه على فريق غزة هاشم 63-59 والشوط الأول 32-33، في اللقاء الذي اقيم في ذات الصالة.
وتقام عند الساعة الخامسة من مساء اليوم في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، مباراة الوحدات مع الأشرفية، وفي السادسة والنصف يلتقي نجوم الأردن مع غزة هشام لحسم مصير آخر بطاقتي للدوري الممتاز.
الجبيهة 68 بيت ايدس 61
فرض خماسي الجبيهة ناصر بسام وقيس خميس وعبدالله عابدين ومتري بوشه ورضوان بساتنة افضلية واضحة على البداية، ورغم نسبة التسجيل المتواضعة، ومحاولات سلطان الرفاعي ومهدي حكمت ومنير زهير وسمير حسان، لتنتهي احداث الفترة الأولى بتقدم الجبيهة 13-8.
تبدل الحال في الفترة الثانية وسيطر بيت ايدس على المجريات في ظل عدم وجود بدلاء لدى الجبيهة، ما اتاح المجال أمام سلطان ورفاقة للتسجيل، وتحقيق التعادل والتقدم مع نهاية الشوط الأول 24-22.
واصل بيت ايدس افضليته على الفترة الثالثة، وسجل من كافة المحاور ووسع الفارق الى 8 نقاط مع نهاية الفترة الثالثة 45-37، بيد ان منظومة الجبيهة عادت للعمل من جديد، واعاد ناصر بسام الكفة للتعادل، ووسع مع رفاقه الفارق مع نهاية المباراة الى 7 نقاط بنتيجة 68-61.