صيحات الموضة لصيف 2017

ميونخ- يحمل الصيف معه هذا العام العديد من الصيحات المبتكرة والقديمة في آن واحد، فمن عودة الكرانيش الى استخدام ألوان جديدة في المكياج، تستطيع المرأة العصرية اختيار ما يناسبها هذا الصيف، وفيما يلي بعض الصيحات لهذا العام:اضافة اعلان
اخطفي الأنظار بالكرانيش الضخمة هذا الصيف
أوردت مجلة "إيلي" الألمانية، أن الكرانيش الضخمة تزين القطع الفوقية في صيف 2017، لتمنح المرأة إطلالة جذابة تخطف الأنظار.
وأوضحت المجلة، في موقعها الإلكتروني، أن الكرانيش الضخمة بحجم XXL تزين هذا الموسم الأكتاف والأكمام، مشيرة إلى أنها تطل بألوان صارخة كالأحمر والبينك أو بألوان الباستيل الحالمة كالسماوي والوردي والعاجي، كما أنها تزدان بنقوش الكاروه أو التقليمات، لتعكس جرأة المرأة وثقتها في أسلوبها.
وتتناغم القطع الفوقية المزدانة بالكرانيش الضخمة مع تنورة القلم الرصاص "Pencil Skirt" ذات القصة الملتصقة بالجسم؛ حيث تخلق هذه التوليفة تباينا مثيرا يخطف الأنظار.
الكتان يغزو موضة صيف 2017
أفادت مجلة "إيلي" الألمانية، أن الكتان يغزو الموضة النسائية في صيف 2017؛ حيث يدخل هذا الموسم في صناعة الفساتين والبليزرات والبلوزات والتنانير والقطع الفوقية.
وأوضحت المجلة، في موقعها الإلكتروني، أن ألياف الكتان تتمتع بميزة كبيرة تتمثل في أنها تعمل على تبريد الجسم في ظل ارتفاع درجات الحرارة؛ لأنها تحظى بتأثير مضاد للكهرباء الاستاتيكية، ومن ثم فهي تساعد على تصريف رطوبة الهواء الممتصة بسرعة.
وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال، أن الكتان يتسم بطابع كاجوال وجريء بفضل مظهره الخشن والقوي، مشيرة إلى أنه يطل هذا الموسم بوجه مفعم بالأنوثة من خلال الألوان الرقيقة كالسماوي والوردي، بالإضافة إلى الألوان الكلاسيكية كالأسود والأبيض. كما تزدان بعض الموديلات بتطريزات الزهور لتأكيد المظهر الأنثوي.
"السنيكردريل" أحدث صيحات الأحذية هذا الصيف
أوردت مجلة "إن ستايل" الألمانية، أن "السنيكردريل"-"Sneakerdrilles" يمثل أحدث صيحات الأحذية النسائية في صيف 2017، ليمنح المرأة إطلالة متفردة ومريحة في آن واحد
وأوضحت المجلة، في موقعها الإلكتروني، أن "السنيكردريل" هو حذاء هجين يجمع بين الحذاء الرياضي "Sneaker" وحذاء الإسبادريل، الذي يمتاز بنعله الخفيف المصنوع من اللحاء؛ لذا فهو يمنح المرأة إطلالة صيفية عملية ومريحة. كما أنه يأتي هذا الموسم بنعل ضخم لإطلالة أكثر جاذبية.
ويتناغم "السنيكردريل" مع الجينز، سواء سروالا أو شورت، كما أنه يبدو رائعا مع الفساتين الصيفية الرقيقة.
هل تجرؤين على تجربة هذه الصيحة الجمالية؟
أفادت مجلة "إن ستايل" الألمانية، أن الأصفر يتربع على عرش ألوان أحمر الخدود في صيف 2017، ليمنح الوجه إطلالة مشرقة تنبض بالنشاط والحيوية.
وأوضحت المجلة، في موقعها الإلكتروني، أن أحمر الخدود الأصفر يناسب كل ألوان البشرة، سواء البشرة الفاتحة أو ذات السُّمرة الخفيفة أو البشرة الداكنة، مشيرة إلى أهمية اللعب على وتر الدرجات اللونية للأصفر؛ حيث يمكن مثلا وضع الأصفر بلون أشعة الشمس على عظام الخدود، على أن يتم وضع درجة البرتقالي تحت العظام.
ومَن لا تجد في نفسها الجرأة الكافية لاستعمال أحمر الخدود الأصفر، فيمكنها تخفيف اللون من خلال مزجه مع اللون الوردي أو الخوخي. وفي هذه الحالة يتم وضع اللون الداكن بعض الشيء أسفل عظام الخدود، ثم وضع إحدى درجات الأصفر على الخدود على نحو رقيق.
أسرار تنسيق الجينز الأبيض
أوردت مجلة "إيلي" الألمانية، أن الجينز الأبيض يعود بقوة في صيف 2017، ليمنح المرأة إطلالة ساطعة تستلهم روح الثمانينيات.
أوضحت المجلة، في موقعها الإلكتروني، أن السروال الجينز يطل هذا الموسم بأشكال متنوعة، كالموديل السكيني الملتصق بالجسم أو الموديل ذي الوسط العالي أو السالوبيت أو الموديل ذي أطراف الأرجل المزدانة بالكرانيش أو الموديل ذي الأرجل القصيرة والواسعة.
وعن كيفية تنسيق الجينز الأبيض، أكدت "إيلي" أهمية كسر قوالب التنسيق الجامدة، محذرة من تنسيقه مع قطع فوقية ذات لون أبيض، وإنما يمكن تنسيقه مثلا مع بلوزة ذات لون صارخ وقصّة ملفوفة ومزدانة بكرانيش أو بنقوش الكاروه.
كما يمكن تنسيق سروال الجينز الأبيض مع جاكت جينز ذي لون أزرق وقصّة أكبر من المقاس "Oversize" مع تيشيرت مزدان بشعار إحدى الفرق الموسيقية وحذاء رياضي.
أحدث صيحات القبعات في صيف 2017
أفادت مجلة "إن ستايل" الألمانية، أن القبعات تطل بتصاميم جذابة في صيف 2017، لتضفي لمسة أناقة على المظهر.
وأوضحت المجلة، في موقعها الإلكتروني، أن القبعات تتألق هذا الموسم بالألوان الزاهية مثل الأزرق والبرتقالي أو تزدان بالأشرطة الملونة أو الفيونكة المفعمة بالأنوثة أو الكُريات ذات الطابع البوهيمي أو مواضع القطع "Cut-outs" ذات الطابع المتحرر.
وأشارت "إن ستايل" إلى أن القبعات تتناغم مع الفساتين الصيفية الفضفاضة أو السروال الجينز أو التنورة الجينز أو الهوت شورت أو البكيني.
الشورت القماشي يزاحم الجينز على عرش الموضة
أفادت مجلة "إيلي" الألمانية، أن الشورت القماشي يزاحم الشورت الجينز على عرش الموضة في صيف 2017، ليمنح المرأة إحساسا بالمزيد من الراحة في ظل ارتفاع درجات الحرارة.
وأوضحت المجلة في موقعها على الإنترنت أن الشورت يأتي هذا الصيف مصنوعا من القطن أو الكتان أو الحرير أو الساتان، مشيرة إلى أنه يتألق هذا الموسم بالكرانيش المفعمة بالأنوثة أو يزدان بالمطبوعات الغنية بالألوان ليخطف الأنظار إليه.
ويتناغم الشورت القماشي مع توب ذي قصّة ملفوفة وكاشفة للبطن وحذاء إسبادريل ذي أربطة، وذلك للحصول على إطلالة صيفية مريحة وعصرية في آن واحد.-(د ب أ)