صيحات نأمل رؤيتها في أعراس 2014

دبي- من الصعب التنبؤ بالمستقبل، ولكن الأمر يختلف مع الموضة والجمال والأعراس، فهي تتجدّد وتتطوّر بشكل منتظم.
من خلال متابعتنا لكل تفاصيل تنظيم حفلات الزفاف، نقدّم اليوم بعض التكهنات أو بمعنى آخر ثلاث صيحات نتمنى إتباعها في 2014:

اضافة اعلان

مكياج عيون القطة والضفائر
لقد تحدثنا عن ضفائر العروس لفترة من الوقت، ولكنّنا نأمل أن تتجه عرائس العام الجديد نحو اعتمادها بشكل أكبر. عند البحث عن تسريحة تعكس الرومانسية، لا بدّ من اختيار تسريحة الضفائر التي لم تعد فقط خيار النجمات كنانسي عجرم وكيم كارداشيان ونجوى كرم، بل أصبحت رائجة داخل معظم صالونات تصفيف الشعر.

إتجاه آخر في عالم المكياج نأمل أن نراه بكثافة أكبر هو الـ “آي لاينر” العريض أو ما يُسمّى برسمة عيون القطة. تستطيع العروس أن تطبق هذه الصيحة من دون تتردّد، فتبتعد قدر الإمكان عن المكياج الصاخب وتبرز جمال عينيها بكل بساطة.

الحرير والقفازات
لنخرج قليلاً من دائرة الفساتين الضخمة والتطريز والكريستال وحبات الـ Swarovski وندخل إلى صيحات جديدة ومثيرة، وهي فساتين الزفاف الحريرية. على سبيل المثال، أدخلت المصمّمة فيرا وانغ قماش الحرير الناعم المنسدل إلى تصميم فساتين زفاف العام الجديد مع القفازات الطويلة كأسِسوار، لتستغني العروس بالتالي عن المجوهرات البارزة.

ورغم أنّ هذه الصيحة لا تلفت نظر العروس كثيراً، إلا أنّه لا بدّ من أخذها في الإعتبار كنوع من التجدّد الرصين.

ألوان لم نشاهدها من قبل
لا تحتاج العروس إلى الكثير من الوقت لتقع في غرام مشتقات اللون الأخضر وخصوصاً ذلك الأخضر الفاتح أو ما يُسمى بالـ Green Mint أي القريب من لون النعناع.
ورغم أنّنا لم نعتد على رؤية هذا اللون في زينة الأعراس كالورود وشراشف الطاولات، فهو رائع وتستطيع الأخيرة أن تمزج معه اللون الذهبي أو الأبيض حتى بين ورود كوشة الحفل.

انا زهرة