ضبط حفارة ووافدين بحفر بئر مياه مخالفة بالشونة الجنوبية

عمان-الغد- ضبطت كوادر وزارة المياه والري/ سلطة المياه حفارة في منطقة الرامة بالشونة الجنوبية اثناء قيامها بالحفر غير المشروع لإحدى الآبار بالمنطقة.اضافة اعلان
وحسب مصادر في الوزارة، فقد تم بناء على معلومات وردت من أحد المواطنين، متابعة الحفارة ورصدها وحجزها وضبط عدد من المخالفين ليتم ايداعهم  للقضاء.
وقالت المصادر، في بيان أمس، انه تم ضبط الحفارة والمخالفة داخل إحدى المزارع بالمنطقة، حيث تم تنسيق حملة أمنية من قبل فرق التفتيش التابعة للسلطة ومديرية المشاغل المركزية بالتعاون مديرية شرطة محافظة البلقاء وقوات الدرك، وضبط الحفارة المخالفة والعائدة للمدعو ( ه. ع ) والتحفظ عليها واعداد الضبوطات القانونية.
واشارت إلى انه تم القبض على شخصين من جنسية عربية يعملان على الحفارة واحالتهما للأجهزة المختصة والعمل جار لمعرفة صاحب المزرعة.
وشددت المصادر على أن الحملة التي أطلقتها الوزارة/ سلطة المياه منذ بداية صيف 2013 لرصد وإزالة أي شكل من أشكال الاعتداءات على المياه بمختلف مناطق المملكة، ستستمر بنفس الوتيرة، مشيدة بجهود الأجهزة الرسمية والأمن العام والدرك في دعم ومساندة طواقم الوزارة لحماية مصادر المياه.