عبد القادر: الباب مفتوح أمام شفيع وذيب وأي لاعب آخر

المدير الفني للمنتخب الوطني أحمد عبد القادر
المدير الفني للمنتخب الوطني أحمد عبد القادر

اضافة اعلان

 عمان- الغد- عبر المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم أحمد عبدالقادرعن فخره واعتزازه بثقة سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، بتعينه مدربا للمنتخب خلال الفترة المقبلة جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم  في مقر اتحاد اللعبة.

وقال عبدالقادر "ثقة سمو الأمير وسام فخر واعتزاز لي شخصيا وللمدرب الوطني بشكل عام، لأنها تأتي من قائد انجازات الكرة الأردنية الذي قادها بفضل حكمته وخبرته ونظرته الثاقبة".

وأكد عبد القادر أن أبواب المنتخب الوطني مفتوحة لكافة اللاعبين  ومنهم عامر شفيع وعامر ذيب وأي لاعب اخر يستحق ان يرتدي قميص المنتخب دون النظر لأي أمور أخرى سوى مصلحة المنتخب ، وسنقوم وزملائي بمتابعة المباريات المتبقية من كأس الأردن لاختيار التشكيلة المناسبة التي ستمثل المنتخب في مباراتي أوزبكستان والصين 4 و9 ايلول (سبتمبر) المقبل مؤكدا بأن عملية الاختيار لن تتوقف على مردود اللاعبين فحسب بل على تاريخهم وعطائهم في كل المراحل .

وحول مرحلة الإعداد قال إنها تتكون من أربعة مراحل، الأولى وهي تجمع المنتخب يوم 27 الحالي، من اجل الاستعداد لمباراتي أوزبكستان والصين، حيث سنقوم والجهاز المعاون بمراقبة المباريات المتبقية من كاس الأردن - المناصير-  من أجل اختيار اللاعبين إلى جانب مراقبة اللاعبين المحترفين خارج الأردن وخاصة في السعودية والكويت وذلك بهدف اختيار  تشكيلة المنتخب ، والثانية خلال الفترة من 14-29 تشرين الأول (أكتوبر) والتي يتخللها معسكر تدريبي مناسب لظروف المناخ في استراليا يتخللها مباراة ودية في أسبوع "الفيفا".

وقال المرحلة الثالثة للمنتخب الوطني ستكون من خلال مباراة المنتخب أمام كوريا يوم 18 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل والمرحلة الرابعة ستكون من خلال معسكر تدريبي في دبي بالفترة من 12-18 كانون الأول (ديسمبر) المقبل.

وحول أهمية ان يكون كافة اللاعبين متواجدين بكافة فترات التجمعات وخاصة المعسكرات التدريبية  الطويلة قال عبد القادر" أنا ضد المعسكرات الطويلة وسوف نحرص على وجود كافة اللاعبين بكافة ايام المعسكرات الخارجية لأننا نسعى لتحقيق الغاية الفنية والاسرية بشكل كامل .

من جانبه أكد المدير الإداري للمنتخب الوطني أحمد قطيشات أن اتحاد كرة القدم قام بمخاطبة جميع إدارات الأندية الخليجية والتي يحترف فيها بعض اللاعبين الأردنيين من أجل معرفة خطة الاتحاد خلال الفترة المقبلة والسماح للاعبين بالالتحاق بالمنتخب خلال المباريات الودية والمعسكرات الداخلية والخارجية من اجل الاستعداد للنهائيات الآسيوية.