فريق أردني يفوز بالمركز الأول عالميا بمسابقة "هواوي" للاتصالات

عمان - أحرز فريق أردني من جامعتي الأميرة سمية للتكنولوجيا واليرموك المركز الأول على العالم في مسابقة شركة هواوي لمهارات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2020، التي أقيمت عبر تقنية الاتصال المرئي في مقرها بالصين، بمشاركة 39 دولة مثلتها 109 فرق ضمت 327 طالبا.اضافة اعلان
وتشكل الفريق الفائز كما أوضحت الجامعة أمس، من الطلبة زيد عفانة ومحمد أبو شكر من كلية الملك عبدالله الثاني للهندسة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، ومنصور الحمود من جامعة اليرموك، بإشراف المهندس أشرف صبحا من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.
وهنأت سمو الأميرة سمية بنت الحسن، رئيس مجلس أمناء الجامعة الفائزين ومشرفهم على إنجازهم، الذي يثبت تميزهم وريادتهم، مؤكدة سموها مواصلة تقديم الدعم للطلبة ومشاركاتهم في المسابقات الدولية.
من جانبه، أشاد رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي بالفائزين وسعيهم للمشاركة الفاعلة في مسابقات تصقل مهاراتهم، وتفتح آفاقا واسعة لتطوير وتحسين أدائهم وقدراتهم، كما وشكر شركة هواوي في الأردن على تواصلها الدائم وسعيها لإنشاء أكاديمية هواوي في الجامعة.
وأشار عميد الكلية الدكتور بلال صبابحة إلى أن المسابقة تضمنت امتحانات نظرية وأخرى عملية، وأن المشاركين طلاب في أكاديمياتHuawei ICT ومؤسسات التعليم العالي المنضمين إلى برنامج Huawei ICT Academy في العالم.-(بترا)