فريق نجوم الأردن يظفر بلقب سلة الدرجة الأولى

لاعبو فريق نجوم الأردن بعد تتويجهم باللقب - (من المصدر)
لاعبو فريق نجوم الأردن بعد تتويجهم باللقب - (من المصدر)

عمان - الغد - ظفر فريق نجوم الأردن يوم أمس الثلاثاء بلقب دوري أندية الدرجة الأولى لكرة السلة، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق غزة هاشم بنتيجة (76-46)، ليتأهل الفريقان إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة للموسم المقبل.
نائب رئيس اتحاد كرة السلة عامر أبو راشد توج فريق نجوم الأردن بلقب البطولة وسط أجواء فرح شهدتها صالة الأمير حمزة بن الحسين، كما توج فريق الأشرفية بالمركز الثالث وبقي في الدرجة الأولى.
نجوم الأردن 76 غزة هاشم 46
أبدى لاعبو فريق غزة هاشم ندية جيدة لكنها لم تدم طويلا حيث انتصفت الفترة الأولى بالتعادل (13-13) قبل أن تتحرك خبرة النجوم القدامى التي وظفوها خاصة حسام لطفي وإيهاب القدومي في التقدم لفريقهم،  بعد أن وجدوا المساندة من محمد نوارة وزيد الساحوري ويزن السكري.

اضافة اعلان

فيما اعتمد غزة هاشم على عمار عبدالنبي في صناعة الألعاب وتواجد على الدائرة إيهاب خريس وفارس محمد، مثلما اعتمد على الثنائي قصي حميد وأحمد المومني في الارتكاز لينتهي الشوط الأول لمصلحة نجوم الأردن (43-27).
مع مرور الوقت وسع لاعبو نجوم الأردن الفارق بمحاولات عمار عبدالنبي وخريس وسط صيام لفريق غزة هاشم، لتنتهي الفترة الثالثة 56-30، واستمر تفوق النجوم في الفترة الأخيرة ووسع خلالها الفارق لينهي اللقاء بفارق (30) نقطة (76-46).