قرعة بطولة المملكة المفتوحة الثلاثاء وحجازين رئيسا للجنة العقبة

فريق الواعدين بمركز المنارة -(من المصدر)
فريق الواعدين بمركز المنارة -(من المصدر)

بلال الغلاييني

عمان- يغلق عند الساعة الخامسة من مساء بعد غد الثلاثاء باب التسجيل لبطولة المملكة المفتوحة لكرة الطاولة التي يقيمها اتحاد اللعبة اعتبارا من يوم الخميس المقبل في صالة اليرموك بمدينة الحسين للشباب، والتي ينتظر أن تشهد مشاركة واسعة من مختلف الفئات العمرية والمعتمدة رسميا من قبل الاتحاد الدولي.
وحسب أمين سر الاتحاد أحمد شحادة، فإن الاتحاد اتخذ الترتيبات الإدارية والفنية كافة المتعلقة بإقامة منافسات البطولة والتي تعد باكورة البطولات الرسمية التي يقيمها الاتحاد العام، الى جانب اتاحة الفرصة أمام الجهاز التدريبي الجديد والذي سيشرف على تدريبات المنتخبات الوطنية والمكون من ثلاثة مدربين من كوريا الشمالية، والذين ينتظر أن يصلوا الى عمان مساء يوم غد الاثنين.
وأكد شحادة أن الاتحاد سيجري قرعة البطولة، عقب إغلاق باب التسجيل مباشرة، بحضور لجنة الطعون الخاصة بالبطولة والراغبين من اللاعبين، علاوة على تلاوة التعليمات الفنية التي أقرها الاتحاد في وقت سابق.
الاتحاد يواصل جولاته على الأندية
أوضح رئيس الاتحاد المهندس فواز الشرابي، أن الاتحاد سيواصل جولاته على الأندية كافة والاطلاع على الاحتياجات الضرورية التي تسهل من مهمتها في ممارسة ورعاية اللعبة، معتبرا الجولات الماضية التي قام بها الاتحاد ناجحة وتضع الاتحاد في صورة متطلبات الأندية والعراقيل التي تواجهها.
وأضاف الشرابي، أن الأيام المقبلة ستشهد توقيع اتفاقية بين مجلس إدارة الاتحاد ووزارة التربية والتعليم والتي تخص مراكز الواعدين المنتشرة في محافظات ومدن المملكة.
حجازين رئيسا للجنة العقبة
وكلف الاتحاد رئيس اللجنة الرياضية في شركة مناجم الفوسفات يوسف حجازين رئيسا للجنة العقبة لكرة الطاولة، نظرا لخبراته الواسعة في هذا المجال ودعمه الكبير لنشاطات اللعبة في مدينة العقبة، والتي أسهمت في تطوير اللعبة وتحقيق لاعبي المدينة العديد من الإنجازات.
ويرأس حجازين أيضا مركز المنارة لرعاية اللاعبين الواعدين والذي ينتسب اليه حاليا أكثر من 30 لاعبا ولاعبة يتدربون بإشراف المدرب الوطني عدنان الديك، في الوقت الذي يحظى فيه المركز بدعم كبير من رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات عامر المجالي، ومن الرئيس التنفيذي شفيق الأشقر، ومدير المجمع الصناعي عيد وليدات؛ حيث كان لهذا الدعم الكبير وصول العديد من لاعبي ولاعبات المركز الى صفوف المنتخبات الوطنية وتحقيق سلسلة من الإنجازات، خصوصا تلك التي تتعلق ببطولات الفئات العمرية؛ حيث نجح كل من اللاعبين واللاعبات أحمد الخطيب وبتول الرشدان وماسة الخوالدة وعمر الخوالدة وأسل الخوالدة، في الوقت الذي شاركت فيه بتول الرشدان وماسة الخوالدة في مشروع الأمل الدولي الذي أقيم في العاصمة البحرينية المنامة وأشرف عليه الاتحاد الدولي للعبة، وشهد حصول بتول على المركز الثالث في التصفيات وحصول ماسة على المركز الخامس.
كما سيطر لاعبو ولاعبات مركز المنارة على العديد من البطولات المحلية والمدرسية.

اضافة اعلان

[email protected]