كرة السلط تواصل تحضيراتها لدوري المحترفين في معسكر العقبة

بلال الغلاييني

عمان- يواصل فريق السلط لكرة القدم تدريباته المكثفة في معسكره التدريبي في مدينة العقبة، الذي يسبق مشاركته الأولى في دوري المحترفين الذي ينطلق اعتبارا من 24 آب (اغسطس) الحالي، وذلك من خلال الوجبات التدريبية الصباحية والمسائية التي يقودها المدير الفني للفريق أسامة قاسم، وسط متابعة كبيرة من رئيس النادي خالد عربيات، ورئيس البعثة أشرف حياصات.

اضافة اعلان

وتشتمل فعاليات المعسكر التدريبي على التدريبات اليومية، والمحاضرات التوعوية، التي تأتي ضمن البرامج التي وضعها الجهاز الفني واللجنة الرياضية التي يرأسها جمال الداود، والتي تتركز على تهيئة الفريق وتحضيره من النواحي كافة.

وخاض الفريق، أول من أمس، مباراة ودية مع فريق العقبة، تمكن فيها الأخير من الفوز بهدف وحيد، في الوقت الذي استغلها الجهاز الفني للوقوف على جاهزية اللاعبين قبل الدخول في المنافسات الرسمية المقبلة.

وينتظر أن يخوض فريق السلط مباراة ودية أخرى تجمعه مع فريق خليج العقبة يوم غد على ملعب التطوير؛ حيث ينتظر أن يزج المدير الفني للفريق قاسم بالعديد من الأوراق الفنية.

وكان لاعبو الفريق والجهازان الفني والإداري استمعوا الى محاضرات توعوية ألقاها عضو اللجنة الرياضية بالنادي، أحمد قطيشات، ركز من خلالها على واجبات اللاعبين والجهازين الفني والإداري قبل وخلال وبعد المباراة.

وأشاد رئيس النادي خالد عربيات بالأجواء الأسرية التي تسود المعسكر التدريبي وأهمية إقامته في هذا التوقيت لما له من دور رئيسي ومهم في تجهيز الفريق، خصوصا من الناحية الفنية قبل الدخول في منافسات دوري المحترفين، في الوقت الذي أكد أن الهيئة الإدارية وأسرة النادي ومحبي وعشاق الفريق يعملون على مدار الساعة لتهيئة الظروف المناسبة أمام الفريق حتى يظهر بالصورة الطيبة في منافسات دوري المحترفين.