كشف ملابسات مقتل خمسيني بحي نزال خلال ساعتين

مسرح الجريمة (تعبيرية)
مسرح الجريمة (تعبيرية)

طلال غنيمات

عمان- تمكنت فرق مديرية شرطة وسط عمان والبحث الجنائي مساء الثلاثاء من الكشف على ملابسات مقتل خمسيني وجد مقيد اليدين والقدمين داخل شقة بمنطقة حي نزال تعرضت لحريق خلال ساعتين، بحسب مصدر أمني.

اضافة اعلان

وقال بيان للمركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام "مساء الثلاثاء تبلغت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة وسط عمان بوجود حريق في إحدى المنازل في منطقة حي نزال".

وأضاف "تحركت قوة من المركز الأمني المختص والدفاع المدني الذي عمل على إخماد الحريق حيث تبين بعد ذلك وجود جثة لشخص مقيد اليدين والقدمين وبوشر التحقيق واستدعاء الطبيب الشرعي والمختبر الجنائي للعمل على تحديد هوية المغدور أولا والقبض على القاتل بعد ذلك".

وتابع "بعد مباشرة التحقيق تمكن المحققون من البحث الجنائي و شرطة وسط عمان من تحديد هوية المغدور وبدأوا بجمع الأدلة من مسرح الجريمة وتتبعها والاستماع لشهادات الشهود لتقودهم للاشتباه بأحد الأشخاص والذي يقطن بنفس المنطقة حيث القي القبض عليه بعد البحث والتحري عنه مباشرة وبالتحقيق معه اعترف بالدخول إلى منزل المغدور والقيام بطعنه وضربة بواسطة أداة راضه وتربيطه بعد ذلك وإشعال الغرفة التي كان بها والفرار من المكان اثر وجود خلاف شخصي بينه وبين المغدور وما زال التحقيق جاريا تمهيدا لإحالته إلى مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى".