كوادر طبية تؤازر مديريتي الدرك والأمن العام

عمان - قال وزير الصحة عبداللطيف وريكات ان الاردنيين تابعوا على مدى اكثر من عشرين شهرا الجهود الحثيثة لرجال الامن العام، وهم يتحملون الكثير ونشهد بسعة صدرهم وانضباطهم وحرفيتهم اثناء تأمين الحماية اللازمة لكافة المسيرات السلمية في المملكة.اضافة اعلان
وقدم وريكات خلال زيارة وفد لمئات من الأطباء والكوادر المهنية والتمريضية في وزارة الصحة من مختلف محافظات المملكة لمديرية الامن العام، العرفان والتقدير لفرسان الامن العام للمهام الامنية والانسانية والاجتماعية، التي يتحملونها من اجل الحفاظ على امن الاردنيين واستقرارهم.
واستنكر الوفد الاعتداء الذي تعرض له بعض منتسبي جهاز الامن العام والدرك على ايدي فئة خرجت على طباع وشيم الاردنيين وتقاليدهم.
وكان في استقبال الأطباء نائب مدير الامن العام اللواء محمد الرقاد الذي قدم شكر المديرية لهذه البادرة واللفتة الطيبة.
وقال الرقاد إن هذه الزيارة التي جاءت بعفوية ودون ترتيب مسبق تعبر عن مدى تكاتف المجتمع الاردني ومؤسساته.
وأثنى وريكات ووفد الكوادر الطبية والمهنية خلال زيارة مماثلة للمديرية العامة لقوات الدرك، على الجهود المبذولة من رجال قوات الدرك لحماية مقدرات الوطن ومكتسباته وحفظ أمن المواطنين. وأعرب المدير العام لقوات الدرك الفريق الركن توفيق الطوالبة عن تقديره للوفد الطبي الانساني، مؤكداً أن أفراد قوات الدرك سيبقون على الدوام الجند الاوفياء، واضعين نصب أعينهم حمل الرسالة السامية في توطيد الامن والنظام والحفاظ على مقدرات الوطن ومكتسباته.-(بترا)