لامبورغيني تقدم طراز غاياردو إل بي 560-4 بايكالور

لامبورغيني  تقدم طراز غاياردو إل بي 560-4 بايكالور
لامبورغيني تقدم طراز غاياردو إل بي 560-4 بايكالور

كشفت شركة لامبورغيني للسيارات النقاب عن سيارتها الحصرية جداً والجذابة للغاية في أول ظهور لها في العالم: «غاياردو إل بي 560-4 بايكالور» (ثنائية اللون) - إصدار خاص ومتميز لسيارة رياضية فائقة الأداء. وتخطط لامبورغيني لطرحها بأسواق أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ، بينما في السوق الأمريكية، ستتوافر بنسختها إل بي 550-2 فقط. وكما ينوه عنها اسمها تطل علينا هذه السلسلة الخاصة المتميزة بتشطيب حصري يتميز بدرجتي لون وتصميم داخلي مماثل، كما تتوافر أيضاً بمجموعة كاملة من الأجهزة القياسية. ويزيد التباين الراقي بين السقف ذي اللون الأسود ولون بقية بدن السيارة (المتوافر بخمسة ألوان) من إظهار الخطوط الديناميكية الصارخة لسيارة «غاياردو إل بي 560-4»، وهو يؤكد في الوقت ذاته على طبيعتها الرياضية، فيضفي لمسة من الأناقة على هذا النموذج صاحب المكانة الرفيعة في عالم تصميم السيارات.

اضافة اعلان

وتأسر هذه السيارة الرياضية الفائقة الأكثر نجاحاً في تاريخ لامبورغيني الخيال بالقوة الشرسة لمحركها الذي يتميز بقدرة 560 حصاناً و10 أسطوانات مصممة على شكل حرف «V»، وبالقبضة المطلقة للدفع الرباعي الدائم، والدقة المتناهية للشاسيه. فكل كيلومتر واحد في لامبورغيني غاياردو إنما هو تجربة مفعمة بديناميكيات الإثارة والتحكم المطلق. ويلوح لنا أداؤها المذهل في تلك الـ3.7 ثانية التي تصل بها إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة وقدرتها الفائقة على السير بسرعة قصوى تبلغ 325 كيلومتراً في الساعة.

وقد علق ستيفان وينكلمان رئيس لامبورغيني ومديرها التنفيذي: "إن لامبورغيني بإصدارها «غاياردو إل بي 560-4 بايكالور» تُبرز مرة أخرى روح علامتنا التجارية الإيطالية الفائقة التي لا تُضاهَى ولا تخطئها العين. فسيارات لامبورغيني الرياضية الفائقة تجمع بين عنفوان البركان وتصميم فريد يتميز بحصريته كما يتميز بأناقته."