مركز العريان يفتتح دوري الربيع لفروسية القفز

جانب من تتويج الفرسان الفائزين - (من المصدر)
جانب من تتويج الفرسان الفائزين - (من المصدر)

 

عمان - الغد - نظم مركز العريان للفروسية، على ميدانه في مادبا، الجولة الأولى من بطولة دوري الربيع لفروسية القفز عن الحواجز لموسم 2018، بمشاركة العديد من الفرسان.

اضافة اعلان

وتتضمن البطولة 6 جولات على مدار الأسابيع الثلاثة القادمة بمعدل جولتين كل أسبوع ستقامان يومي الجمعة والسبت، بينما ستكون الجولة السادسة والأخيرة (أولى جولات بطولة الأردن للقفز عن الحواجز) وستقام تحت إشراف الاتحاد الملكي للفروسية.

وأكد رئيس المركز عزالدين العريان، أن دوري الربيع يمثل أولى الفعاليات للموسم الحالي، وهو استمرار لسلسلة بطولات تحت نفس المسمى ستنظم خلال الاسابيع المقبلة، مؤكدا أن المركز يستعد لإطلاق بطولة كبرى خلال شهر رمضان المبارك.

وختم العريان الذي توج الفائزين بالمراكز الأولى، أن المركز يسعى لتكثيف نشاطاته وفعالياته هذا العام، من أجل رفع جاهزية الفرسان والفارسات للمنافسات الدولية والقارية.

وتطبق على كافة فعاليات البطولة، بنود قانون الاتحاد الدولي للفروسية مع التعديلات الجديدة للقانون.

النتائج الفنية

- فئة 80-90 سم، الاول: أوس كيالي على الجواد (ذهب) بدون أخطاء وبزمن 28: 48 ث، الثاني: يزيد المناصير على الجواد (أمير الجواد) بدون أخطاء وبزمن 47: 48 ث، الثالث: كريم النابلسي على الجواد (عشتار) بدون أخطاء وبزمن 67: 50 ث، الرابع: حسن المغاريز على الجواد (لوريدون) بدون أخطاء وبزمن 90: 50 ث.

- فئة 60 سم للواعدين، الأول: أسامة الهيجاوي على الجواد (جيانا) بنسبة أخطاء 1.82 وبزمن 98: 75 ث، الثاني: سارة الطاهر على الجواد (كوكو) بنسبة أخطاء 15.89 وبزمن 71: 61 ث، الثالث: عبد الآله أبو طالب على الجواد (كمارو) بنسبة أخطاء 17.68 وبزمن 12: 60 ث.