منتخب النشامى يختتم تحضيراته ويتوجه إلى طشقند غدا

المنتخب الوطني لكرة القدم خلال حصة تدريبية اليوم
المنتخب الوطني لكرة القدم خلال حصة تدريبية اليوم

اضافة اعلان

عمان- الغد- يبدأ المنتخب الوطني لكرة القدم (النشامى) اعتبارا من فجر يوم غد الاثنين رحلته نحو طشقند استعدادا لملاقاة نظيره الاوزبكي في مباراة ودية دولية تقام في الرابع من ايلول (سبتمبر) المقبل.

وتأتي هذه المباراة ضمن البرنامج الاعدادي الخاص للمشاركة في نهائيات كأس آسيا المقررة في استراليا كانون الثاني (يناير) المقبل، وهي في الوقت ذاته تسبق المباراة الودية الثانية التي تجمع النشامى بالمنتخب الصيني في مقاطعة هاربن في التاسع من ايلول (سبتمبر) المقبل.

وينتظر ان يمكث وفد المنتخب في دبي لساعات قبل استئناف رحلته الى طشقند وفي هذه الاثناء سينضم الى الوفد اللاعبين المحترفين عبدالله ذيب ومحمد الدميري، فيما من المقرر ان يصل خليل بني عطية وشادي ابو هشهش وانس بني ياسين وحمزة الدرود وشريف عدنان مساء اليوم الاحد الى عمان،  فيما كان  كلا من محمد مصطفى وعدي الصيفي واحمد هايل انتظموا بالتدريبات خلال  اليومين الماضين.

وكان الجهاز التدريبي للمنتخب بقيادة الكابتن احمد عبد القادر استقر على 25 لاعبا ضمن التشكيلة التي ستواجه اوزبكستان والصين وهم بالاضافة الى المحترفين المشار اليهم كل من: عامر شفيع ومعتز ياسين واحمد عبدالستار ومحمد منير وسعيد مرجان وسليمان السلمان وعدي زهران وبهاء عبد الرحمن ورجائي عايد وعصام مبيضين وصالح الجوهري ومنذر ابو عمارة ورائد النواطير ويوسف الرواشدة ومحمود زعترة.

الى ذلك يختتم المنتخب الوطني مساء اليوم تدريباته المحلية  في عمان  حيث يخضع لجرعة تقام في ساعة متأخرة على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب وبعدها تتوجه البعثة  مباشرة الى مطار الملكة علياء الدولي  للتوجه الى دبي.