نادي عيرا يكرم الفائزين في مسابقاته ويقيم بطولة الجودو

تتويج الفائزين في مسابقات نادي شباب عيرا أول من أمس -(من المصدر).
تتويج الفائزين في مسابقات نادي شباب عيرا أول من أمس -(من المصدر).

عمان –الغد- كرم نادي شباب عيرا الفائزين في مسابقاته ونشاطاته المختلفة التي اقامها خلال شهر رمضان المبارك، والتي اشتملت على العديد من البطولات الرياضية والمسابقات الثقافية، وذلك أول من أمس في مقر النادي برعاية المحامي عامر العبداللات، وبحضور ادارة النادي وأهالي منطقة عيرا.اضافة اعلان
واشاد رئيس نادي شباب عيرا د. بشير العلوان بالتفاعل الكبير الذي حظيت به النشاطات المختلفة التي اقامها النادي طيلة شهر رمضان المبارك، مقدما شكره وتقديره الى كافة الجهات والشخصيات التي وقفت بجانب النادي وقدمت الدعم له وأسهمت في انجاح برامجه المنوعة.
وأوضح العلوان، أن نادي شباب عيرا يقدم خدمات كبيرة لشباب وأهالي المنطقة، وهي الرسالة التي يحملها النادي منذ تأسيسه، معبرا عن أمله أن يلقى النادي الدعم اللازم حتى يتمكن من مواصلة تأدية رسالته، خصوصا وأن النادي يرعى العديد من الفرق الرياضية، ويقيم النشاطات المنوعة على مدار العام.
واعرب راعي الحفل العبداللات عن بالغ شكره وتقديره لرئيس واعضاء نادي شباب عيرا على الدور الكبير والمميز الذي يقوم به النادي في خدمة المجتمع المحلي واقامة النشاطات المختلفة، موضحا أن نادي شباب عيرا يعتبر من الأندية النشيطة في محافظة البلقاء.
وكان النادي اقام بطولة الاستقلال بخماسيات كرة القدم وشهدت مشاركة 16 فريقا من محافظة البلقاء، وتميزت بالتنافس الكبير بين الفرق المشاركة، مثلما حظيت بحضور جماهير كبير.
من ناحية أخرى، يقيم النادي بعد عطلة عيد الفطر السعيد بطولة في رياضة الجودو، والتي ينتظر أن يشارك فيها عدد كبير من اللاعبين، وحسب رئيس النادي د. العلوان، أن النادي وخلال المرحلة المقبلة يسعى الى توسيع رقعة نشاطاته الرياضية والشبابية المختلفة، وصقل شباب المنطقة بالقدرات الرياضية.
ويذكر أن نادي شباب عيرا والذي يقع في محافظة البلقاء ينتسب الى العديد من الاتحادات الرياضية ومن ابرزها اتحاد كرة الطاولة، حيث يلعب فريقه في الدرجة الأولى ولديه العديد من فرق الفئات العمرية التي اثبتت حضورها على الساحة المحلية، في الوقت الذي يشغل فيه رئيس النادي د. العلون حاليا نائب سمو رئيسة الاتحاد، وكذلك في اتحاد كرة الطاولة، حيث يلعب فريقه في الدرجة الثانية.