وليد توفيق ضيف شرف في حفل جوهرة الخليج

الفنان وليد توفيق (ارشيفية)
الفنان وليد توفيق (ارشيفية)

دبي- يتواجد الفنان والنجم العربي وليد توفيق حالياً في دبي، حيث لبّى دعوة مصممة المجوهرات السعودية المبدعة  خلود الكردي وشاركها إلى جانب عدد من النجوم حفل إطلاق المجموعة الجديدة للمجوهرات.

اضافة اعلان

أقيم هذا الحفل الضخم في فندق أرماني بدبي حيث أطلقت فيه المصممة الكردي  مجموعتها الجديدة و ضمّ الحفل نخبة من النجوم و الإعلاميين الذين لبّوا الدعوة.

خلال الحفل تهافت الجمهور من كل حدبٍ و صوبٍ لـلقاء النجم العربي  وليد توفيق      والتقاط الصور التذكارية معه و الحصول على توقيعه الشخصي.

من جانبه أعرب النجم العربي توفيق عن سعادته العارمة لـوجوده في لؤلؤة الخليج "دبي "  وعن حلوله كضيف شرف في حفل المصممة السعودية الملقّبة بجوهرة الخليج

وقال الفنان وليد توفيق  : أنا سعيد جداً بهذه المناسبة، و أتمنى المزيد من النجاح و التألُّق للمصممة “ خلود “ التي صُنِّفت كواحدة من أفضل ثلاثين مصمم مجوهرات عالمي، و أؤكّد أن للمرأة دور مهم في المساهمة في إنماء المجتمع و بنائه.

وسبق للفنان وليد توفيق وخلال زيارته لدولة الامارات العربية المتحدة ان زار جناح لبنان ضيف الشرف في معرض الشارقة الدولي للكتاب وكان باستقباله الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي

وقد حظيت زيارة النجم العربي وليد توفيق والوفود الإعلامية اللبنانية باهتمام غير مسبوق من وسائل الإعلام وجموع العارضين من دور النشر المختلفة بالإضافة إلى أكثر من 100 ألف زائر للمعرض.