252 جمعية تستفيد من المبادرة الملكية

عمان- استفاد 252 مركزا وجمعية ومؤسسة خيرية تعنى برعاية المعاقين والأيتام والمسنين من الدعم المالي الذي يقدم لمثل هذا النوع من المؤسسات، ضمن المبادرات الملكية السامية التي يتم تنفيذها سنويا بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني.اضافة اعلان
وسلم أمين عام الديوان الملكي الهاشمي، رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات جلالة الملك، يوسف حسن العيسوي، ووزيرة التنمية الاجتماعية هالة لطوف، الدعم للجهات المستحقة، أمس خلال احتفال أقيم لهذه الغاية.
وقال العيسوي إن هذا اللقاء المتجدد يأتي بالتزامن مع احتفالات المملكة بعيد ميلاد الملك وتسلم جلالته سلطاته الدستورية، للاستمرار بتنفيذ المبادرة الملكية السامية، بدعم الجهات المستهدفة وتمكينها من القيام بمهامها، بحيث تقدم خدماتها في رعاية الأيتام والمعاقين والمسنين كرديف ومساند للمؤسسات الحكومية الأخرى.
ولفت إلى أن هذه المبادرة تستهدف خدمة الفئات العزيزة على قلب الملك، ويتم تنفيذها بالتنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية والمجلس الأعلى لشؤون الأشخاص المعوقين.
بدورها، قالت لطوف إن هذه المبادرة الملكية شكلت نقلة نوعية في تحسين الظروف المعيشية ورعاية الفئات المستهدفة، لافتة إلى أن الوزارة تقوم بتحديد الجهات المستفيدة، وفقاً لمعايير وأسس واضحة لضمان تحقيق العدالة بين الفئات المستفيدة. -(حسن الحسيني - بترا)