4 أندية أردنية في بطولة طيران الإمارات لسباعيات الرجبي

عدد من لاعبي الرجبي في مباراة سابقة
عدد من لاعبي الرجبي في مباراة سابقة

عمان - الغد - تستعد 4 أندية رجبي أردنية للمشاركة في اكبر مهرجانات الرجبي في العالم وهي بطولة "طيران الإمارات" لسباعيات الرجبي والتي ستقام في الفترة ما بين 30 تشرين الثاني (نوفمبر) وحتى الثاني من شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل، بمشاركة واسعة لأندية الرجبي العربية والعالمية.

اضافة اعلان

وتحظى هذه البطولة بأهمية كبيرة حيث يشارك فيها أندية من جميع أنحاء العالم وتستقطب أكثر من 100 ألف مشجع كل سنة الأمر الذي يجعل منها واحدةً من أكبر مهرجانات الرجبي على مستوى العالم.

وتغادر فرق النومادز والسيتيدل والأهلي والسراسينس صباح يوم الاربعاء الى إمارة دبي للمشاركة في البطولة، في بعثة تضم 48 لاعباً و12 مدرباً وادارياً والتي تعد المشاركة الاكبر عربياً، مما يعكس التطور الايجابي لرياضة الرجبي الاردنية على المستوى المحلي والاقليمي.

وستشارك فرق النوماندز والسيتيدل والأهلي في منافسات بطولة الخليج المفتوحة للرجال، والتي سبق وأن أنهى فريق النومادز مشاركته فيها العام الماضي بالمراكز الأربعة الأولى حيث يتطلع الفريق الى مواصلة تألقه في البطولة والمنافسة على اللقب، ومن جانبه يدخل فريق السيتيدل أجواء البطولة بمعنويات عالية للمنافسة أيضاً على اللقب لا سيما تصدره لبطولة المملكة لسباعات الرجبي بعد نهاية الجولة الثانية، في حين يعتبر فريق الأهلي حديث العهد بالنسبة للرجبي الأردنية

ويتطلع الى تحقيق نتائج طيبة في أول ظهور خارجي له. وحيث يعول فريق السراسينس والذي سينافس في فئة الفيترنز، على عدد من اللاعبين أصحاب الخبرة في الرجبي الأردنية اضافة الى وجود عدد من اللاعبين المغتربين الذين مثلوا المنتخب من الفرق الأخرى.