4 فرق لنصف نهائي السيدات بالكرة الطائرة

عمان – الغد - تأهلت 4 فرق، إلى الدور قبل النهائي لدوري السيدات بالكرة الطائرة، حيث تأهل عن المجموعة الأولى دي لاسال ودير علا، وعن المجموعة الثانية النصر والقدس، حيث كان النصر قد فاز على فريق وقاص 3-0، أول من أمس في صالة الحسن بإربد، وفاز دي لاسال على فريق دير علا بنتيجة 3-0، وفاز فريق بشرى على فريق البتراء بنتيجة 3-1.اضافة اعلان
وستقام مباراتا الدور قبل النهائي يوم غد الأحد في صالة قصر الرياضة، حيث سيلعب عند الساعة الرابعة والنصف دي لاسال مع القدس، تليها بذات القاعة مباراة النصر مع دير علا، ويصعد الفائزان للمباراة النهائية التي ستقام عند الساعة السادسة من مساء يوم الاربعاء المقبل، بينما يلعب الخاسران على المركزين الثالث والرابع عند الساعة 4.30 مساء.
دوري الثانية 
وضمن مباريات دوري الدرجة الثانية، يلعب عند الساعة السادسة من مساء اليوم السبت، أم قيس مع بصيرا في صالة الأمير فيصل، بينما يلعب الطوال امام الكريمة يوم غد الأحد عند الساعة السادسة في صالة الحسن بإربد.
وكانت فرق بصيرا وصرار وام قيس والكريمة قد تأهلت للدور نصف النهائي للمنافسة على لقب الدوري، حيث فاز فريق الكريمة على فريق ضرار 3-2، في المباراة التي اقيمت في صالة الحسن بإربد.
دوري الشباب
تتواصل اليوم السبت مباريات دوري الشباب بالكرة الطائرة، حيث تقام 3 مباريات، فيلعب المتصدر فريق شباب الحسين مع فريق التعاون عند الساعة الرابعة والنصف في صالة الأمير فيصل، بينما تقام مباراتان في صالة قصر الرياضة، حيث يلعب الوحدات مع مع الكرمل عند الساعة الخامسة والنصف مساء، تليها مباراة العودة مع عيرا عند الساعة السابعة مساء.
ويتصدر الدوري فريق شباب الحسين برصيد 15 نقطة، يليه العودة والوحدات برصيد 12 نقطة، ورابعا عيرا برصيد 10 نقاط، وخامسا الكرمل برصيد 9 نقاط.  
تبادل اللقاءات مع فلسطين 
التقى د. بشير العلوان نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة، مع حمزة راضي رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة، بحضور اعضاء الاتحاد والجهاز الفني والاداري للمنتخبات الوطنية، في مقر اتحاد اللعبة في صالة قصر الرياضة، وتم الاتفاق بين الطرفين على تبادل اللقاءات بين الفرق الأردنية والفلسطينية في عمان ورام الله على مستوى المنتخبات والأندية، على كافة المستويات سيدات ورجال وناشئين، وستكون اولى اللقاءات بين الأندية والمنتخبات اعتبارا من آب (اغسطس) المقبل.