5 دول تعلن مشاركتها في بطولة كأس غرب آسيا لكرة الطاولة

لاعب المنتخب الوطني للناشئين ليث ابو يمن - (الغد)
لاعب المنتخب الوطني للناشئين ليث ابو يمن - (الغد)

بلال الغلاييني

 

عمان - أعلنت دول السعودية والإمارات والعراق والبحرين الى جانب الأردن مشاركتها الرسمية في بطولة كأس غرب آسيا لكرة الطاولة، التي يقيمها ويشرف عليها اتحاد غرب آسيا في عمان خلال الفترة من 18 ولغاية 22 تموز (يوليو) الحالي، والتي تعتبر واحدة من البطولات المعتمدة من قبل الاتحاد، والمخصص منافساتها في لقاءات (الفردي والزوجي).

اضافة اعلان

وارسلت اتحادات الدول المشاركة القوائم الرسمية للاعبين واللاعبات المشاركين حسب الفئات العمرية المعتمدة وهي (الرجال والسيدات والشباب والشابات والناشئين والناشئات والأشبال والبراعم والبرعمات) في الوقت الذي بدأ اتحاد غرب آسيا برئاسة الأردني م. فواز الشرابي وبالتعاون والتنسيق مع الاتحاد الأردني في انجاز الترتيبات الفنية والإدارية المتعلقة بالبطولة، التي تقرر اقامة لقاءاتها كافة في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.

وينتظر أن يعقد رئيس الاتحادين الأردني وغرب آسيا م. فواز الشرابي وبحضور المسؤولين والمشرفين على منافسات البطولة مؤتمرا صحفيا في الأيام القليلة المقبلة للحديث عن مختلف الجوانب والمحاور المتعلقة باقامة البطولة.

تسمية الجهاز الفني للمنتخبات

سمى مجلس ادارة الاتحاد في جلسته التي عقدها أول من أمس برئاسة الشرابي الجهاز الفني والإداري للمنتخبات الوطنية التي ستشارك في سلسلة من البطولات الرسمية المقبلة، حيث تم تسمية مروان ضيا مديرا للمنتخبات، وتسمية المدربين ايام مكناي ويوسف ابو يمن وغزال هاشم ومصطفى رضا مشرفين فنيين على المنتخبات الوطنية.

وقرر الاتحاد اقامة تصفية للمنتخبات الوطنية كافة في الأيام المقبلة، ما اعترض عليه لاعبو المنتخب الوطني للناشئين الذين اكدوا احقيتهم بتمثيل المنتخب الوطني في البطولة الآسيوية التي تقام في ميانمار خلال شهر آب (اغسطس) المقبل، كونهم حققوا المركز الأول في تصفيات غرب آسيا التي جرت في العاصمة عمان خلال شهر اذار (مارس) الماضي.

ويذكر ان المنتخب الوطني للناشئين الذي حاز على المركز الأول في تصفيات غرب آسيا وتأهل الى النهائيات الآسيوية تكون من اللاعبين حسن الحوراني وخالد باسم وحمادة قصول وليث ابو يمن.

[email protected]