6 شهداء و14 مصابا بالهجوم الإرهابي على حرس الحدود (البيان الرسمي)

مخيم اللاجئين السوريين في منطقة الرقبان -(تصوير: محمد أبو غوش)
مخيم اللاجئين السوريين في منطقة الرقبان -(تصوير: محمد أبو غوش)

 عمان- الغد- استشهد 6 من أفراد القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي والأجهزة الأمنية وأصيب 14 آخرون فجر اليوم الثلاثاء، إثر هجوم إرهابي جبان على الحدود الشمالية الشرقية بالقرب من الساتر الترابي المقابل لمخيم اللاجئين السوريين في منطقة الرقبان.

وفي التفاصيل، صرح مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، بأن العمل الإرهابي الجبان الذي وقع صبيحة هذا اليوم على الحدود الشمالية الشرقية بالقرب من الساتر الترابي المقابل لمخيم اللاجئين السوريين في منطقة الرقبان، استهدف موقعاً عسكرياً متقدماً لخدمات اللاجئين تشغله مرتبات القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية.

وأضاف المصدر انه قد نجم عن الحادث الجبان، استشهاد أربعة أفراد من قوات حرس الحدود، وأحد مرتبات الدفاع المدني، وأحد مرتبات الأمن العام، والتحقوا بكوكبة الشهداء الذين رووا بنجيع دمائهم تراب الوطن الطهور، وإصابة أربعة عشر فرداً من القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، منهم تسعة أفراد من مرتبات الأمن العام.

وأكد المصدر أن مثل هذا العمل الإجرامي الجبان لن يزيد القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الامنية إلا عزماً وإصراراً على مقاتلة الإرهاب والإرهابيين وافكارهم الظلامية ومهما كانت دوافعهم لارتكاب مثل هذه الأعمال الإجرامية.

اضافة اعلان