64 لاعبا ولاعبة يشاركون في "'طاولة" الأردن الدولية

الجهاز التدريبي الكوري الشمالي المشرف على تدريبات المنتخبات الوطنية لكرة الطاولة - (الغد)
الجهاز التدريبي الكوري الشمالي المشرف على تدريبات المنتخبات الوطنية لكرة الطاولة - (الغد)

بلال الغلاييني

عمان- أغلق الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، باب المشاركة في بطولة الأردن الدولية، المزمع إقامتها في عمان خلال الفترة من 7 وحتى 11 آب (اغسطس) المقبل، بمشاركة 64 لاعبا ولاعبة يمثلون منتخبات اذربيجان وفرنسا والهند والكويت وقطر والسويد والصين تايبيه والإمارات، الى جانب الأردن.
وحسب الموقع الرسمي للاتحاد الدولي، تشارك الإمارات بـ12 لاعبا، والسويد 8 لاعبين، والهند بلاعبين اثنين، وأذربيجان بلاعبين اثنين، وكل من فرنسا والكويت والصين تايبيه تشارك بلاعب واحد، فيما يشارك الأردن بـ36 لاعبا تمت تسميتهم من قبل الجهاز الفني المشرف على تدريبات المنتخبات الوطنية، والمكون من ثلاثة مدربين من كوريا الشمالية.
وأشار الاتحاد الدولي، إلى أن البطولة تشهد مشاركة 46 لاعبا، و18 لاعبة، موزعين حسب الفئات العمرية المعتمدة رسميا من قبل الاتحاد الدولي؛ حيث يشارك في فئة الناشئين والناشئات 26 لاعبا ولاعبة، وفي فئة الأشبال 13 لاعبا، وفي فئة الزهرات 25 لاعبة.
وحدد الاتحاد الدولي وحسب التعليمات التي يتعامل معها في البطولات الرسمية التي تقام تحت إشرافه، جوائز مالية بلغت 8 آلاف دولار توزع على اللاعبين واللاعبات الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في الترتيب العام لكل فئة، في الوقت الذي تقام فيه البطولة وفق نظام (الفرق والفردي والزوجي والزوجي مكس).
الى ذلك، يترأس رئيس الاتحاد م. فواز الشرابي اجتماع المكتب التنفيذي الخاص بالبطولة والذي يعقد عند الساعة السادسة من مساء اليوم "الثلاثاء" في مقر الاتحاد بمدينة الحسين للشباب، وذلك لاستكمال توزيع المهام واعتماد فقرات حفل الافتتاح والبرامج المرافقة لمنافسات البطولة، والعمل على تأمين المتطلبات كافة التي طلبها الاتحاد الدولي سواء كانت الفنية أو الإدارية.
تشكيلة المنتخبات الوطنية
تشكيلة المنتخبات الوطنية التي اعتمدها الاتحاد وبناء على تنسيب الجهاز الفني ضمت كلا من اللاعبين واللاعبات ليث أبو يمن وحسن الحوراني وعايش عوض وخالد باسم وعمر العوفي وأحمد أبو تينة ويحيى الأزم وأحمد الخطيب ومعتز الشريف وأحمد عميرة وحمادة قصول وعبدالرحمن طه ورعد الديميسي وعمر الخوالدة ومحمود الأزم وراجي ساعاتي ومحمد أبو تايه ومحمد العقيلي ونقولا الدير وأيوب جابر ومحمد بني سلامة وإبراهيم ابو جميل ورياض أبو تايه وتينا خوري وندي النجداوي وليما خاطر وبتول موسى وماسة ثلجي وجويس معلوف وتيماء أبو يمن وداليا القدري وفرح خاطر ويارا الديميسي ورزان العقرباوي وسارة الخطيب.
وتخضع المنتخبات الوطنية في الفترة الحالية، لتدريبات مكثفة في صالة اليرموك بمدينة الحسين للشباب، وفق البرنامج الذي أعده الجهاز التدريبي والذي يشتمل على أعداد اللاعبين واللاعبات الذين سيمثلون الأردن في هذه البطولة وبطولة كأس العرب التي تقام في عمان أيضا خلال الفترة من 13 حتى 18 آب (اغسطس) المقبل.

اضافة اعلان

[email protected]