9 وفيات و17 إصابة في حوادث متفرقة الأسبوع الماضي

طلال غنيمات

عمان - شهد الأسبوع الماضي، حوادث وجرائم تعاملت معها مديرية الأمن العام، تنوعت بين القتل والطعن والانتحار وحوادث السير، والحرائق، وغيرها من الوفيات.اضافة اعلان
فقد توفي شخصان يحملان الجنسية اليمينة الاثنين الماضي، إثر حريق اندلع في محل قهوة يعملان به في منطقة البقعة، وفق مصادر في مديرية الدفاع المدني.
وأصيب 5 آخرون مساء الثلاثاء في حريق بمحال تجارية بمنطقة صويلح، شمال العاصمة عمان. كما تمكنت كوادر دفاع مدني غرب البلقاء، بالتعاون مع آليات بلدية الشونة الوسطى، من إخماد حريق أتى على قرابة 120 دونما مزروعة بالموز في الشونة الجنوبية.
وشهد السبت الماضي، تعرض عشريني من جنسية عربية لاعتداء على يد شخص بأداة حادة في منطقة الوجه والرأس، إثر خلاف جرى بينهما، وفق بلاغ لغرفة عمليات شرطة إربد، وجرى نقله إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي، وحالته حسنة.
وفي لواء عين الباشا بمحافظة البلقاء، وقعت مشاجرة جماعية بين أشخاص عدة، مساء الثلاثاء الماضي، نتج عنها 4 إصابات بعيار ناري، ونقل المصابون إلى مستشفى الأمير الحسين، بحسب مصدر أمني.
كما وقعت مشاجرة جماعية في منطقة البحيرة بمدينة السلط، مساء الثلاثاء الماضي، نتج عنها 4 إصابات بعيار ناري، ونقل المصابون إلى مستشفى السلط الجديد.
الى ذلك، تسبب تدهور مركبة في مدينة السلط، بدهس شاب (17 عاما) ووفاته، وإصابة صاحب المركبة (75 عاما) وحالته الصحية بالغة، وأخليت الوفاة والإصابة إلى مستشفى السلط الجديد.
وإلى محافظة العقبة، تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف بمديرية دفاع مدني العقبة، الخميس الماضي، مع حادث تصادم وقع بين "تريلا" ومركبة صغيرة على طريق النقب، أدى لوفاة زوجين إثر تعرضهما لإصابات بالغة في الجسم، وإصابة طفلتهما بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.
وعملت فرق الإسعاف على تقديم الإسعافات الأولية للطفلة في موقع الحادث، ثم نقلت لتلقي العلاج وأخليت الوفاتان إلى مستشفى معان الحكومي.
كما عثرت الأجهزة الأمنية، الثلاثاء الماضي، على شاب حاول الانتحار شنقاً في منزله في الأغوار الشمالية، وأسعف الشاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقاً بالحادثة.
وعثرت الأجهزة الأمنية، الثلاثاء الماضي، على جثة عشريني معلقا على عمود ضغط عالٍ، وهو منتحر شنقاً، في قضاء المريغة بمحافظة معان، فيما باشرت الأجهزة الأمنية التحقيق بالحادثة.
وفي سياق آخر، عثر مساء الثلاثاء الماضي، على جثة خادمة آسيوية في منطقة وادي عبدون بالعاصمة، وحولت الجثة إلى الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة، ومعرفة ما إذا كانت هناك شبهة جنائية أم لا.
وتوفي ليلة الاثنين الماضي، طفل (عام ونصف)، إثر الاشتباه بتعرضه للدغة أفعى في بلدة غرب محافظة إربد، ونقل للمستشفى، لكنه ما لبث أن فارق الحياة.
كما توفي طفل (11 عاما)، إثر غرقه في قناة الملك عبدالله بمنطقة ضرار في لواء دير علا.