"أمريكانا عمان" تقيم حفلا لجمعية قرى الأطفال sos

"أمريكانا عمان" تقيم حفلا لجمعية قرى الأطفال sos
"أمريكانا عمان" تقيم حفلا لجمعية قرى الأطفال sos

معتصم الرقاد

عمان- أقامت شركة المطاعم الاردنية للوجبات السريعة (امريكانا) أول من امس حفل غداء حضره نحو (100) طفل من جمعية قرى الاطفال sos في الاردن الى جانب أمهاتهم وبحضور مدير الجمعية حسام ابو جعب واعضاء مجلس الادارة في مبنى الجمعية.

اضافة اعلان

وجاء حفل الغداء الذي تخللته عروض لفرقة النينجا التي قدمت الاغاني والالعاب، وإقامة المسابقات بين الاطفال الايتام وتقديم الهدايا لهم، بمناسبة مرور (50) عاما على تأسيس الـ"بيتزا هت".

وتعمل امريكانا على استراتيجية وهدف اجتماعيين، حيث تشارك في بناء الدور الاجتماعي بالاردن، وتعتبر مشاركتها اليوم في هذا الحدث دليلا على ذلك، حيث تمتلك امريكانا بالاردن (36) مطعما منها (14) مطعما لسلسلة "بيتزاهت" العالمية الى جانب سلاسل المطاعم العالمية الاخرى مثل "كنتاكي" و"هارديز".

وتفتخر امريكانا بأن يعمل لديها بالاردن (1200) عامل معظهم من الاردنيين، وهي جزء مهم من مجتمع الاعمال والقطاع الخاص في الاردن.

وتعد جمعية قرى الاطفال sos الاردنية جمعية تسعى الى تحقيق الحياة الكريمة للاطفال الايتام والمحرومين، من دون تمييز حيث تبدأ برعايتهم منذ لحظة انتمائهم للقرى حتى لحظة انطلاقهم الى بيوت الشباب والشابات، لينخرطوا بعدها في هذه الحياة معتمدين على أنفسهم ليصبحوا أفرادا منتجين وفعالين لخدمة أنفسهم ومجتمعهم ووطنهم.

ومن جانبه قال أبو جعب "إن الجمعية تقدم شكرها الجزيل لشركة امريكانا لدعمها ومشاركتها للاطفال، حيث ساهم ذلك بشكل فعال في إحياء الامل وإيجاد الفرحة في قلوب الاطفال، وللفتتهم الكريمة لمساعدة الاطفال والمحتاجين".