ابنة جاكسون تدخل عالم الفن

باريس ابنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون - (أرشيفية)
باريس ابنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون - (أرشيفية)

مريم نصر

عمّان – صرحت ابنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون أنها استلهمت حب فن التمثيل من والدها، بعد أن شاهدت فيلمه الشهير "مون واكر"، الذي أطلق في العام 1988، واحتوى بعضا من أغنياته وحركاته الراقصة.اضافة اعلان
وقالت باريس جاكسون في مقابلة لها مع المذيعة الشهيرة الين ديجنريس، إنها لم تكن تعلم أن والدها يجيد التمثيل، إلا بعد أن شاهدت فيلمه وهي صغيرة، وهو ما أعطاها حب تعلم هذا الفن.
وأشارت باريس البالغة من العمر 13 عاما في المقابلة التي أذيعت مؤخرا أن والدها ملك البوب شجعها على هواية التمثيل وخصص لها دورات عديدة لتعلم الفن، وأعلنت أنها حصلت على أول دور لها بجانب لاري كينغ في فيلم مقتبس من قصة أطفال جديدة "لندن بريدج اند ذي ثري كيز" (جسر لندن والمفاتيح الثلاثة)، وهو عمل ما يزال في مراحله الأولى. وذكر أكبر موقع إلكتروني متخصص بالأفلام IMDB أن الفيلم سيعرض في دور السينما العالمية في العام 2013.
وتحدثت باريس أيضا مطولا عن علاقتها بوالدها، وكيف كان يحاول حمايتهم دوما من عدسات المصورين، فكان يصر على إخفاء وجوههم، وكان يلبسهم ملابس تنكرية حتى لا يتعرف أحد عليهم.
ولم تنكر باريس أنها وأخوانها كرهوا هذا الأمر في البداية، لكن سرعان ما تفهموا وجهة نظر والدهم وحرصه على توفير الحماية لهم، وقالت "حين دخلت المدرسة في العام 2009 لم يتعرف علي أحد، واستطعت أن أعيش حياة طفل طبيعية وكل هذا بفضله".
ويذكر أن أطفال مايكل جاكسون لم يظهروا في الإعلام سوى يوم جنازته المهيبة، حيث اعتلى ثلاثتهم المسرح وظهر الحزن واضحا عليهم، كما ظهروا مرة أخرى في حفل الغرامي العام الماضي، حيث خصصت فقرات لإحياء ذكراه.
وكانت ملكة البرامج الحوارية أوبرا وينفري صاحبة شبكة اون التلفزيونية قد أجرت حوارا مع باريس الشهر الماضي، حيث تطرقا إلى هذا الموضوع أيضا، وقالت باريس إن هذه الطريقة كانت تسمح لهم بالتوجه لمطعم الوجبات السريعة ومحلات الألعاب بدون أن يعرف أحد هويتهم.
وبعيدا عن التلفزيون والتمثيل كانت باريس جاكسون قد انضمت إلى فريق كرة القدم الخاص بمدرستها بلوس انجلوس، معربة عن حبها لهذه اللعبة ورغبتها في احترافها.
وتعد باريس أول فتاة في المدرسة تنضم لفريق كرة القدم، متمنية أن تصبح لاعبة كرة قدم مشهورة، وأن تحترف في هذا المجال، وقالت لو كان والدي موجودا "كان سيفخر بي".
الجدير بالذكر أن مايكل جاكسون توفي عن عمر يناهز 50 سنة في حزيران (يونيو) 2009، وترك أولاده الـ 3 برينس وباريس وبلانكيت في وصاية جدتهم كاثرين والدته التي ترعاهم الآن.

[email protected]