افتتاح سلسلة متاجر ABC في البركة مول

افتتاح سلسلة متاجر ABC في البركة مول
افتتاح سلسلة متاجر ABC في البركة مول

 

عمان-الغد - افتتحت يوم الاثنين الماضي وتحت رعاية الأميرة سُمَيَّة  بنت الحسن سلسلة متاجر ABC في البركة مول في الصويفية، بحضور السفير اللبناني في عمان، ونخبة من سيدات المجتمع الأردني.

اضافة اعلان

ويشير المدير العام لـ ABC جوزيف نقولا أن فكرة إنشاء هذا المركز في عمان جاءت بعد دراسة كبيرة لمدى إمكانية نجاحه في الأردن كأول فرع يفتتح في دولة خارج لبنان.

وجاءت الدراسة على إنشاء هذا المركز من خلال زيارة عدد كبير من الأردنيين للفروع المختلفة للمركز في لبنان، ورغبتهم بان يفتتح فرع ABC  في الأردن لإعجابهم المتزايد في البضائع الموجودة فيه ذات الماركات العالمية المعروفة.

ويضيف نقولا أن المركز الجديد لاقى إعجابا كبيرا من قبل السيدات في الأردن، وذلك من خلال البضائع التي لا توجد إلا من خلال هذا المركز والتي تعد من أفخم الماركات العالمية، إضافة للطريقة التي وزعت فيها المحلات بالمركز التي تسهل على الزبائن التجول فيه بكل متعة وأريحية.

وتعد البضائع الموجودة في ABC أوروبية ونسبة كبيرة منها فرنسية، وهي غالية الثمن وللأشخاص الذين تتوفر لديهم قدرة شرائية عالية.

وتتنوع البضائع الموجودة في المركز، بحسب نقولا، ما بين الملابس النسائية والرجالية، والأحذية والحقائب، وملابس الأطفال، ومستحضرات التجميل العالمية والعطور، إضافة للأدوات المنزلية المتعددة لديكور المنزل، والمستلزمات الأخرى.

ويتوقع أن يجد ABC الذي يقع على مساحة 4500 متر، اقبالا كبيرا، خصوصا من قبل السيدات، كما يتوقع أن يفتتح مستقبلا فروعا أخرى في الأردن على اثر النجاح الذي سيجده الفرع الأول.

ويذكر أن مركز ABC اشتهر في لبنان من خلال ستة فروع موجودة وموزعة في أنحاء بيروت، ويعد فرع الأردن أول فرع يفتتح خارج لبنان.