القسوس تنتقل للعمل في قناة أبو ظبي

القسوس تنتقل للعمل في قناة أبو ظبي
القسوس تنتقل للعمل في قناة أبو ظبي

 

عمان- تباشر الزميلة لانا القسوس غدا الثلاثاء عملها في قناة ابو ظبي الفضائية من خلال البرنامج الاسبوعي "جريدة بلا ورق"، الذي يبث في الثامنة مساء بتوقيت عمان وعلى الهواء مباشرةً.

اضافة اعلان

ويعنى برنامج "جريدة بلا ورق" بجميع التطورات في مجال الإعلام المرئي والمسموع مستخدما احدث التقتيات التكنولوجية.

وبينت القسوس في تصريح لـ"الغد" أن البرنامج يناقش موضوعات لم تطرح إلا في الإعلام الغربي وتقدم للمرة الأولى في الوطن العربي، لافتة إلى أن إدارة القناة قامت باختيارها لتقدم البرنامج.

وأشارت القسوس إلى ان الحلقة الاولى، والتي تبث غدا، تناقش تكنولوجيا الهواتف النقالة والتطور الذي بلغته في مجال مشاهدة المحطات الاذاعية والقنوات التلفزيونية.

وأوضحت أن البرنامج يستضيف شخصيات من خبراء وصحافيين ومهتمين في مجال التكنولوجيا.

وبدأت القسوس عملها في التلفزيون الأردني منذ العام 1996 كمقدمة للبرامج الشبابية والفنية إلى ان تم اختيارها لتقديم برنامج "يسعد صباحك" منذ العام 2000 ولغاية 2004. وحصلت من خلاله على جائزة افضل مذيعة اردنية في العامين 2000 و2001، إضافة إلى التكريم الذي حظيت به من جلالة الملكة رانيا العبدالله. وانتقلت القسوس إلى قناة ابو ظبي منذ بداية الشهر الحالي بعد ان عملت في قناة الراي الكويتية لمدة أربعة أعوام وقدمت خلالها برنامج "وراء الابواب"، الذي حاز على اكبر نسبة مشاهدة في دول الخليج عامة والكويت خاصة.