المدارس الإنجليزية تكرم الأوائل والمتفوقين بجائزة الملكة رانيا 2012

المدارس الانجليزية تكرم طلبتها المتفوقين - (تصوير : اسامه الرفاعي)
المدارس الانجليزية تكرم طلبتها المتفوقين - (تصوير : اسامه الرفاعي)

معتصم الرقاد

عمان- كرمت المدارس الإنجليزية الحديثة، أول من أمس، طلبتها الأوائل من الصف العاشر والحادي عشر والثاني عشر المتميزين، والطلبة المتفوقين في جائزة الملكة رانيا 2012.اضافة اعلان
وقالت مديرة المرحلة الثانوية، أمل قاسم، إن هذه هي المرة الأولى التي تقوم بها إدارة المدارس الإنجليزية بتكريم الأوائل، ويرجع ذلك الى العدد الكبير من الطلبة من الذين حصلوا على نتائج متميزة لهذا العام، معربة عن سعادتها بوجود هذا العدد من الطلبة المتفوقين أكاديميا والمتميزين بنشاطات متنوعة ومختلفة والمتفوقين في جائزة الملكة رانيا.
وشكرت قاسم جهود أهالي الطلبة في دعم أبنائهم، والذي أخرج هذا الإنتاج المتميز بتفوق نسبة كبيرة منهم، كما أثنت على جهود المعلمين، فهم الجنود المجهولون الذين يعملون على دعم الطلاب وتحفيزهم على المثابرة، مبينة أن كثيرا من الطلبة لديهم العديد من النشاطات منها؛ الرياضية والفنية والاجتماعية، بالإضافة الى التميز والتفوق الأكاديمي.
وبينت الطالبة المتفوقة في الصف الثاني عشر، زين بركات، خلال كلمة لها في الحفل الذي حضره جمع غفير من الأهالي، أن التفوق الذي حصلنا عليه يعود الى جهود الأهل والمدرسة في توجيهنا الى الطريق الصحيح.
وأضافت بركات "كوني من الطلبة المتفوقين الذين أنهوا المرحلة الدراسية، فكانت أجمل الأيام هي حياة المدرسة، وخصوصا الصداقة مع زملائي واهتمامنا ببعض حتى حققنا هذا الإنجاز لننطلق الى مرحلة جديدة من الحياة".
أما الطالبة المتفوقة دينا غنما، فقالت "نحن متفوقون أكاديميا، ولكن لا ننسى أن لنا هوايات أخرى غير الدراسة؛ منها العزف والموسيقى والرياضة وتعلم الثقافات، فكان للمدرسة ممثلة بإدارتها الدور الكبير في تطوير الطلبة والتقدم المستمر مع الحياة، ولا ننسى أن هذا التميز والتفوق هو أول درجة على طريق المستقبل الذي سوف نعمل من خلاله على تحقيق أفضل سبل الحياة والوصول الى أهدافنا".
أما والدة طالب متفوق وأحد المكرمين في الحفل رولا الروسان، فعبرت عن أنه شعور رائع وقالت "أنا سعيدة أن أكون موجودة لأرى ابني وهو يرفع رؤوسنا وقد تخرج من المرحلة الأخيرة في الصف الثاني عشر، وأسعد لحظات حياتي وأنا أرى ابني ناجحا بحياته بعد أن تخرج من المدرسة وهو على الطريق الصحيح، وسوف أقدم له كل الدعم الذي يحقق له أهدافه".
وتخلل الحفل تقديم مجموعة من طلبة المدرسة مقطعا من أغنية "بكرة" وعزف فقرة موسيقية لإدخال السعادة والسرور الى قلوب زملائهم الخريجين والمتفوقين.

[email protected]