بطل مسلسل " الأسطورة" مرتبط بأعمال فنية حتى العام 2020

محمد رمضان (ارشيفية)
محمد رمضان (ارشيفية)

الغد- يرتبط الفنان محمد رمضان بتقديم عدد كبير جداً من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة، خاصة أن أعماله الأخيرة حققت نجاحات كبيرة جداً وآخرها مسلسل "الأسطورة" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، مما جعل شركات الإنتاج تتهافت على التعاقد معه لتقديم أعمال مستقبلية، لاسيما وأن أى عمل به محمد رمضان مضمون نجاحه بسبب الشعبية الكبيرة التى يحظى بها فى الشارع المصرى.

اضافة اعلان

ولم يستطع رمضان رفض أى من العروض الجديدة، خاصة أنها تنقله لمرحلة أخرى من ناحية الميزانيات والتعامل مع مخرجين أكثر خبرة يستطيع من خلالها التنوع فى أعماله المقبلة، ورصد موقع صحيفة "اليوم السابع" 11 عقد عمل فنى تعاقد محمد رمضان عليها خلال الشهور القليلة الماضية.

1- فيلم "جواب اعتقال" من إنتاج أحمد السبكى وتأليف وإخراج محمد سامى ويتبقى فيه مشاهد معدودة للانتهاء منه بالكامل لطرحه فى موسم عيد الفطر من عام 2017، حيث تعرض العمل للتأجيل بسبب تأخر استخراج تصريح استكمال التصوير من جانب الرقابة على المصنفات الفنية لخطورة الموضوع الذى يناقشه.

 2- مسرحية "أهلا رمضان" مع المنتج عماد زيادة، حيث تعاقد رمضان على عرضها لمدة 3 سنوات، وبدأ فترة العرض فى عيد الفطر الماضى على خشبة "مسرح الهرم".

3- فيلم جديد من إنتاج شركتى "مصر للسينما" للمنتج كامل أبو على، و"إعلام المصريين" لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والفيلم تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وتدور أحداثه فى إطار لايت كوميدى، ويقدم رمضان فى العمل شخصية موظف فى بنك ومن المقرر أن يبدأ تصويره مطلع نوفمبر المقبل.

4- فيلم "الكنز" إنتاج وليد صبرى وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة، ومن المقرر بدء تصويره خلال شهر ديسمبر المقبل، ويشارك فى بطولته إلى جانب رمضان كل من محمد سعد وهند صبرى وروبى وأحمد رزق.

5- كما تعاقد على مسلسل جديد مع المنتج فادى إسماعيل للعرض فى شهر رمضان 2017، ويعمل رمضان حالياً على الاختيار ما بين موضوعين أمامه، ومن ثم الاستقرار على السيناريست والمخرج لبدء علميات التحضير للعمل وبدء التصوير مطلع العام المقبل.

6- فيلم "الملف 79" من إنتاج شركتى "مصر للسينما" للمنتج كامل أبو على، و"إعلام المصريين" لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ويكتب سيناريو الفيلم السيناريست محمد سليمان عبد المالك ولم يتم تحديد موعد انطلاق التصوير.

 7- فيلم من إخراج طارق العريان ويكتب فكرته محمد حفظى، ومن المقرر بدء علميات التحضير له العام المقبل، وينتمى هذا الفيلم إلى أعمال الأكشن الذى برع فيها "العريان" خلال السنوات الماضية.

8- فيلم من إنتاج عماد زيادة الذى يتعاون مع فى مسرحية "أهلاً رمضان" ويتم عرضها على مسرح الهرم، ليدشن زيادة أول تجاربه فى الإنتاج السينمائى بفيلم من بطولة محمد رمضان.

9-  مسلسل من إنتاج قناة النهار للعرض فى موسم دراما رمضان 2018.

 10- مسلسل مع المنتج فادى إسماعيل  للعرض فى موسم دراما رمضان 2019.

11- مسلسل مع المنتج فادى إسماعيل أيضا للعرض فى موسم دراما رمضان 2020.