عشية عيد الشكر: تتويج أميريكية بطلة أكل لحم ديك الرومي (الحبش)

   نيويورك- قبل يوم من تناول الاميركيين بشكل تقليدي للحم ديك الرومي (الحبش) في عيد الشكر .. نالت امرأة من فرجينيا لقب بطلة العالم في اكل لحم الرومي أول من أمس بالتهامها ديكا مشويا كاملا في 12 دقيقة فقط.

اضافة اعلان

   وتفوقت سونيا توماس (37 عاما) ووزنها 47.5 كيلوجرام فقط على سبعة رجال في سباق عيد الشكر السنوي لتناول ديك رومي يزن 4.5 كيلوجرام.

   وكانت توماس الاصغر حجما في ساحة السباق لكنها حققت الفوز بسرعة البلع. وقالت سونيا توماس وهي من الاسكندرية في فرجينيا والتي وصفت في دوائر سباقات الأكل بأنها "الأرملة السوداء" انها تدربت من اجل هذا السباق الذي أقيم في متجر بنيويورك عن طريق مضغها العلكة لجعل فكيها في أفضل هيئة.

   وأضافت انها تعتزم تناول ديك آخر لكن ببطء لتتمكن من تذوق كل لقمة منه. ولم يكن فوزها مفاجأة. فقد سبق لها أن جاءت في المركز الثاني عالميا في الأكل بعد الياباني تاكيرو كوباياشي وفقا للاتحاد الدولي لمنافسات الاكل الذي رعى مسابقة تناول ديك الرومي.

   وتغلبت توماس التي جمعت 2500 دولار كجائزة نقدية أيضا على منافسيها في مسابقات لأكل البيض وكعك الجبن والحبوب المحمصة وكعك التفاح البري وكرة اللحم المفروم وكعك الفواكه.