علا غانم: "شارع عبد العزيز" قلب حياتي والخناقات أرهقتني جسديّا

الفنانة المصرية علا غانم-(ارشيفية)
الفنانة المصرية علا غانم-(ارشيفية)

عمان-الغد- أكدت الفنانة علا غانم أن مسلسل "شارع عبد العزيز" الذي يُعرض على "MBC" دراما؛ قلب حياتها رأسا على عقب؛ فتحول ليلها نهارا لإنهاء تصوير الحلقات المتبقية، معربة في الوقت ذاته عن سعادتها بالسحور الجماعي مع فريق العمل.اضافة اعلان
وذكرت علا غانم، في تصريحات لـmbc.net، أن مسلسل شارع عبد العزيز تسبب بقلب حياتها؛ فجعل ليلها نهارا ونهارها ليلا، فتدخل الـ"لوكيشن" بدايةً من الثامنة مساءً إلى الثامنة صباحا للانتهاء من تصوير الحلقات المتبقية من المسلسل واللحاق بعرضها في موعدها المحدد.
وأكملت علا أنه رغم هذا الانقلاب الحادث في مواعيدها، فإنها سعيدة بالسحور وسط فريق العمل؛ حيث يتناولون الفول والزبادي أو أنواعا أخرى حسب رغبات الجميع، فيما تحرص على تناول الإفطار في منزلها مع زوجها وبناتها.
وأوضحت علا أن المشاهد التي انتهت من تصويرها، كان معظمها مرهقا جسديّا لها؛ وذلك فيما يخص مشاهد "الخناقات" التي كانت تحدث داخل شارع عبد العزيز.
وتابعت أنها سعيدة بالمشاركة في "شارع عبد العزيز" لظهورها للمرة الثانية بدور الفتاة الشعبية الرومانسية بعدما قدمت هذا الدور من قبل ضمن أحداث مسلسل (العار).
والمسلسل بطولة عمرو سعد وهنا شيحة وهادي الجيار وريهام سعيد وسامي العدل ورامي وحيد ومنى حسين وميمي جمال وشريف صبحي والوجه الجديد لي لي، ومن تأليف أسامة نور الدين، والإخراج لأحمد يسري.