"على راسي. كم" يحصد جائزة أفضل تصميم لموقع إلكتروني عن فئة الترفيه

عمّان- الغد- حصد موقع "على راسي.كم" الإلكتروني الترفيهي الجائزة الذهبية عن أفضل تصميم لموقع إلكتروني عن فئة الترفيه، ضمن حفل تتويج الفائزين في مسابقة أفضل مواقع الإنترنت في الأردن لعام 2008 في دورتها الثالثة.

اضافة اعلان

وشارك في الدورة الحالية للمسابقة ما يزيد على مائة وخمسين موقعاً إلكترونياً، ممثِّلين ما يزيد على ثلاثين شركة من شركات تصميم المواقع، والمصممون المستقلون وأصحاب المواقع للتنافس على فئات المسابقة المختلفة، والتي تبلغ 27 فئة في كل فئة ثلاث جوائز، ذهبية وبرونزية وفضية.

وتسلم جائزة "أفضل تصميم موقع إلكتروني" عن فئة الترفيه كل من مؤسس ومصمم موقع على راسي. كم عامر أبو ليلى ورسام الكاريكاتير عمر العبداللات والكاتب رجائي قوّاس.

ويعد موقع "على راسي.كم" الموقع الأردني الترفيهي الأول، والذي تم تصميمه وإطلاقه ليصبح بمثابة المجتمع الشبابي التفاعلي الأول في الأردن لإيصال رسائل معينة من خلال المقاطع الفيديوية والرسوم المتحركة، والتي يعد من أبرزها "مشاهد على راسي" و"مشاهد حوا" والتي تعكس بدورها واقع الحياة اليومية للمجتمع الأردني بشكل ترفيهي وهادف. كما يقدم الموقع عددا من الخدمات المتنوعة والتي تشمل الأغاني، الصور والألعاب المميزة ومنتديات الدردشة والمقالات.

أبو ليلى أكد أن حصول موقع على راسي.كم على الجائزة تكريم كبير وتقدير لحجم العمل والإنجاز الذي قام به، لافتا إلى مضاعفة الجهد ضماناً لاستمرار النجاح.

وأشار إلى أن النجاح الذي تم تحقيقه كان ثمرة تعاون وإخلاص من قبل الفريق الذي لا يدخر جهداً لإبقاء الموقع متميزاً وشاملاً لكافة عناصر النجاح.

ويذكر أن باب الاشتراك والتسجيل في المسابقة كان قد فُتِح أمام مصممي ومطوري المواقع الإلكترونية المستقلين، وكافة أصحاب المواقع من مؤسسات حكومية وغير حكومية وخاصة أواخر العام الماضي.