كيفية حذف محتويات الميديا من iMessage

برلين  - مع مرور الوقت تتراكم كميات كبيرة من البيانات في ذاكرة الهواتف الذكية بسبب تطبيقات التراسل الفوري؛ نظراً لكثرة ملفات الصور والفيديو، التي يتم مشاركتها بين الأصدقاء.اضافة اعلان
وسرعان ما تؤدي هذه الملفات إلى شغل مساحة الذاكرة، وخاصة على الهواتف ذات سعة الذاكرة المحدودة 8 أو 16 جيجابايت. وهناك طريقتان يتمكن المستخدم من خلالهما من حذف محتويات الميديا الخاصة بتطبيق التراسل الفوري iMessage، وذلك من أجل استعادة مساحة الذاكرة مرة أخرى.
وتتمثل الطريقة الأولى في الضغط لفترة طويلة نسبيا على رسالة في حوارات الدردشة من أجل استدعاء قائمة السياق، وهنا يتعين على المستخدم النقر على بند "المزيد..."، وهنا يمكنه تحديد بعض الصور أو الرسائل على طريق النقر عليها، وبعد انتهاء عملية التحديد، يتم حذف كل العناصر المرغوبة من خلال النقر على أيقونة سلة المهملات.
وفي الطريقة الثانية يتعين على المستخدم النقر على أيقونة "i" في زاوية الشاشة العليا جهة اليمين، والتي تظهر بجانب اسم جهة الاتصال. وفي الشاشة التالية يظهر عرض عام لجميع محتويات الميديا في الدردشة، وهنا يتمكن المستخدم من تحديد بعض الصور أو الأفلام أو الصور المتحركة بواسطة نقرة بالإصبع، وبعد ذلك يتم تحديد خيار "حذف". -(د ب أ)