هذه المزايا.. تجعل زوم أقوى وأفضل

تطبيق زوم
تطبيق زوم
قال موقع تيك رادار، إن منصة زوم ستضيف بعض المزايا للتوسّع في خدمات معينة، وجعل بعض الخدمات الموجودة أسهل للاستخدام من أجل تحسين التواصل. وستصل مجموعة من المزايا إلى زوم وان، وهي منصة خدمات الشركة التي تضمُّ مجموعة متنوعة من الأدوات في حزمة واحدة. بالنسبة لخدمة زوم ميتنغز (اجتماعات زوم) سيكون هناك دعم لتفسير وترجمة لغة الإشارة، حيث يمكن لمستضيف الاجتماع أن يختار عدة مشاركين في اجتماع للتحدث من خلال مترجم لغة الإشارة لمن يحتاجون إليه. ويمكن للأشخاص الذين يحتاجونها في المقابل أن يختاروا أيّاً من أدوات الترجمة التي يريدون رؤيتها.

أدوات زوم وان الجديدة

ستدعم المنصة أيضاً CarPlay الخاص بشركة أبل، حيث سيسمح ذلك للناس بالانضمام إلى الاجتماعات أثناء قيادة سياراتهم من أدوات التحكم CallKit أو النظر إلى جدولهم اليومي. فيما يتعلق بالمكالمات الهاتفية، ستكون لدى زوم فون طرق جديدة لإدارة ملفات الصوت عبر مكتبة الموجودات الموسعة. ويعتبر هذا مركزاً محورياً، حيث يمكن للمستضيفين أن يرفعوا ملفات الصوت، ويشاركونها مثل الاجتماعات والموسيقى والإشعارات وفقاً لما قالته زوم. ويمكن لمدراء المجموعات أن يقوموا بإعداد نظام مكالمات الطوارئ، وكذلك تفعيل أداة الاستمرارية الجديدة لتقديم وظيفة هاتفية أساسية أثناء حالات الانقطاع. التحديث الأخير على زوم وان هو زوم وايت بورد بلس. وتسمح النسخة الأساسية من الأداة للمشاركين بالرسم على لوح أبيض رقمي لمشاركة الأفكار مع بعضهم البعض. وتضيف هذه الأداة ثلاث مزايا جديدة :
  •  Tables (الألواح) للمساعدة على تنظيم أفكار الفريق.
  • Mind Map (خريطة ذهنية) لإنشاء لوحات قلابة من أجل مزيد من التنظيم.
  • خاصية @mention، وهي ذكر أسماء الأشخاص من خارج الاجتماع.

تغييرات لحياة أفضل

هناك تغييرات تُعتبر صُغرى، وتركز على تغييرات لحياة أفضل. فهناك غرف زوم التي ستكون فيها واجهة مستخدم مختلفة، حيث ستعطي خطاً أكبر حجماً وألواناً أكثر حدة لتسهيل رؤية جوانب معينة مثل جدول الاجتماعات.اضافة اعلان