منتخب "النشميات" يكثف تدريباته في معسكر إسبانيا

تم نشره في الاثنين 19 شباط / فبراير 2018. 03:12 مـساءً
  • جانب من تدريبات "النشميات" في إسبانيا -(من المصدر)

 

عمان - الغد - واصل المنتخب الوطني للسيدات تدريباته ضمن المعسكر التدريبي الذي يجريه في إسبانيا، ضمن تحضيراته المستمرة للمشاركة في كأس آسيا والمؤهلة لكأس العالم للسيدات.

ويجري المنتخب تدريباته بشكل يومي على الملاعب التدريبية التابعة لنادي أتليتكو مدريد في مدينة شقوبية، حيث كثف تمارينه ورفع نسقها ابتداء من السبت يجري حصتين صباحية ومسائية، وذلك تحضيراً لمباراتيه القبلتين، واللتين ستقاما خلال يومين متتاليين امام أتليتكو مدريد ، ورايو فاليكانو الخميس 22 من ذات الشهر. ما يمنح الجهاز الفني وقتاً كافياً للعمل على تحقيق الأهداف الفنية والبدنية التي تم رسمها للمعسكر، والمباريات المقبلة.

إلى ذلك، احتفى المنتخب بدخول اللاعبات شروق الشاذلي وياسمين خير وشهناز جبرين الى نادي المائة مباراة دولية، بالاضافة الى نجاح اللاعبتين رزان الزاغة وتسنيم ابو الرب بامتحانات الثانوية العامة، وذكرى ميلاد اللاعبة عبير النهار.

وتنضم الشاذلي وخير وجبرين إلى زميلاتهن ستيفاني النبر وميساء جبارة وآية المجالي، اللواتي اجتزن حاجز المائة مباراة دولية، حيث مثلن المنتخب في العديد من المباريات والاستحقاقات منذ تأسيسه في العام 2004.

وكان تعادل المنتخب مع نادي مدريد للسيدات بنتيجة 2-2، في أولى مباريات المعسكر، والتي جرت الخميس الماضي على مجمع لويس آرغونيس في العاصمة الإسبانية.

يذكر أن المعسكر يقام ضمن اتفاقية التعاون المشترك الموقعة بين الاتحاد الاردني للكرة ورابطة الأندية الإسبانية للمحترفين "لا ليغا"، التي تهدف لتبادل الخبرات في مختلف المجالات، ومنها جانب يشمل تنمية وتطوير ودعم كرة القدم النسوية في الأردن.

 

التعليق