السلط والحسين ينجزان المهمة قبل مواجهتهما المنتظرة الجمعة

فوزان للأهلي والعربي بدوري الدرجة الأولى لكرة اليد

تم نشره في الأربعاء 7 آذار / مارس 2018. 09:54 صباحاً
  • مدافعو السلط يحاولون ايقاف خطورة احد لاعبي الكتة أمس- (من المصدر)

بلال الغلاييني

عمان– امسك فريق السلط بصدارة دوري اندية الدرجة الأولى لكرة اليد بعد ان عزز رصيده النقطي، والذي وصل الى 20 نقطة بعد الفوز الكبير الذي حققه على فريق الكتة بنتيجة 29-14، في المباراة التي جرت أمس في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب في ختام الجولة العاشرة (مرحلة الإياب).

السلط ما يزال يحلق وحيدا في صدارة الترتيب العام، يليه فريق الحسين إربد الذي حافظ حظوظه على بالمنافسة على اللقب عقب الفوز الكبير والمتوقع الذي حققه على ضيفه فريق القوقازي وتغلب عليه بنتيجة 41 - 24 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد، ليرفع فريق الحسين إربد رصيده الى 18 نقطة بالمركز الثاني، في الوقت الذي ما يزال فيه رصيد فريق القوقاز خال من النقاط، وبات على مقربة جدا من مغادرة دوري الكبار الى مصاف دوري اندية الدرجة الثانية.

المباراة شهدت سيطرة كاملة لفريق الحسين الذي تسلح ببناء الهجمات الخاطفة في توسيع فارق الأهداف رغم البداية الجيدة من قبل فريق القوقازي الذي حاول جاهدا الخروج بنتيجة ايجابية، بيد ان افضلية وخبرة لاعبي الحسين مكنتهم من حسم النتيجة بهذا الفارق الكبير.

وخرج فريق الأهلي بفوز كبير سجله على حساب فريق كفرنجة بنتيجة 30- 21 بعد مباراة قوية ومثيرة من الفريقين، وتمكن الأهلي من حسم النتيجة بعد ان فرض لاعبوه سيطرتهم على مراحل الحصة الثانية مستغلين خبرتهم في معالجة حماس لاعبي فريق كفرنجة.

الأهلي رفع رصيده الى 14 نقاط، فيما بقي رصيد فريق كفرنجة 4 نقاط، وهو يحاول التقدم نحو منطقة الآمان وينافسه على بطاقة الهبوط فريق الكتة الذي يملك نقطتان وبات فعلا مهددا بالهبوط.

فريق العربي انجز مهمة مواجهته مع فريق عمان بنجاح وتغلب عليه بفارق هدف واحد وبنتيجة 22-21، بعد مباراة مثيرة وقوية من الفريقين سيطر من خلالها التعادل على اغلب مراحلها قبل ان يتمكن العربي من حسم النتيجة لمصلحته في الثواني الأخيرة من خلال رمية الجزاء التي نفذها بنجاح لاعبه كريم عبيدات.

العربي رفع رصيده الى 14 نقطة، بينما بقي رصيد فريق عمان 8 نقاط.

الى ذلك تدخل لقاءات الدوري يوم الجمعة المقبل مرحلة مهمة وحساسة من خلال المواجهة القوية والمنتظرة التي تجمع بين فريقي السلط والحسين إربد عند الساعة السادسة مساء في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد، والسلط يحتاج الى الفوز حتى يضمن وبنسبة كبيرة فوزه باللقب، فيما يتطلع فريق الحسين إربد الى ايقاف تقدم السلط وخلط أوراق الصدارة وانعاش آماله بالظفر باللقب، وتسديد حساباته مع السلط كون الأخير حقق الفوز في مرحلة الذهاب بنتيجة 27-23.

[email protected]

التعليق