إعلان نتائج ‘‘تحدي التطبيقات‘‘ في قمة الألعاب الإلكترونية

تم نشره في الخميس 12 تموز / يوليو 2018. 12:00 صباحاً
  • أطفال يشاركون في إحدى دورات مختبر مبادرة الألعاب الإلكترونية -(من المصدر)

إبراهيم المبيضين

عمان- قال الشريك التقني لمختبر الألعاب الإلكترونية- المدير التنفيذي لشركة "ميس الورد"، نور خريس، أمس، إن إعلان النتائج النهائية لتحدي تطبيقات ألعاب الموبايل ستعلن على هامش فعاليات قمة الألعاب الإلكترونية السنوية التي ستنعقد العام الحالي في عمان خلال فترة الربع الأخير من العام الحالي.
وأوضح خريس أن قمة الألعاب الإلكترونية ستنعقد في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، إلا أنه لم يتم تحديد أيام انعقاد القمة بعد، والتي ستعلن نتائج مسابقة تحدي التطبيقات على هامشها.
وأوضح خريس أن الأسبوع الحالي يشهد تنظيم المعسكر التدريبي لمدارس إقليم الوسط، وهو آخر إقليم يعقد فيه هذا التدريب بعد أن تم الانتهاء من عقده الأسبوعين الماضيين في إقليمي الشمال والجنوب؛ حيث تم تعريف المدارس المشاركة على أساسيات تصميم وتطوير تطبيقات ألعاب الهواتف الذكية.
وقال "ستعطى جميع المدارس والفرق التي شاركت في المرحلة الثانية وهي مرحلة المعسكرات التدريبية، فترة شهر ونصف لإنشاء وتصميم وتطوير تطبيقات تنافس فيها على المرحلة النهائية؛ حيث سيتم اختيار الفائزين فيها على مستوى جميع المحافظات والمملكة وفقا لمعايير موحدة من قبل لجنة تحكيم متخصصة.
ويشارك في التحدي العام الحالي 24 فريقا أو مدرسة، 8 فرق من كل إقليم: الشمال، الجنوب، الوسط من الفئة العمرية بين 14 و16 سنة.

التعليق