تعرفي على أحدث صيحات البوت هذا الشتاء

تم نشره في الثلاثاء 11 أيلول / سبتمبر 2018. 11:00 مـساءً

برلين - يعد البوت قطعة أساسية لا غنى عنها في خزانة الثياب الشتوية لأي امرأة عصرية؛ حيث يمنح المرأة إحساسا بالدفء من ناحية ويُضفي على المظهر لمسة أناقة وأنوثة من ناحية أخرى. وفي خريف/شتاء 2018-2019 تشهد الموضة رواجا كبيرا للموديلات الآتية:

- بوت Slouch: قالت خبيرة الموضة الألمانية زيمونا راينر إن بوت Slouch يمتاز بساق واسعة ويزدان بالطيّات، مشيرة إلى أن البوت قد يصل إلى الكاحل فقط أو قد يكون ذا ساق طويلة.

- بوت الجورب: أوضحت خبيرة الموضة الألمانية، كلاوديا شولتس، أن بوت الجورب (Sock Boot) ذو ساق ضيقة تصل إلى الكاحل وتبدو كالجورب. ويطل بوت الجورب بموديلات مختلفة؛ حيث توجد موديلات تصل إلى الكاحل وأخرى تصل إلى منتصف الساق، في حين توجد موديلات ذات كعب صغير وأخرى ذات كعب سميك.

ومن المهم أن يكون بوت الجورب ظاهرا للعيان؛ لذا فهو يتناغم مع سروال ذي طرف سفلي قصير أو مع تنورة قلم الرصاص، إذا كانت المرأة تتمتع بسيقان ممشوقة.

- بوت الغرب الأميركي: قال خبير الموضة الألماني، أليكساندر راديماخر، إن بوت الغرب الأميركي (Western Boot) يمثل أحد الاتجاهات السائدة هذا الموسم، موضحا أنه يمتاز بكعب مخروطي لافت للأنظار. ويتناغم بوت الغرب الأميركي مع السراويل والفساتين والتنانير الانسيابية.

- كعب القطة: أوضحت راينر أن كعب القطة (Kitten Heels) يتراوح ارتفاعه بين 3 و5 سم، وهو يمتاز بطابع مريح ويُضفي لمسة رقة وأنوثة على المظهر.

- الألوان: إلى جانب الأسود الكلاسيكي، يزهو البوت هذا الموسم بدرجات الأزرق كالأزرق بلون الحبر والبترولي والبنفسجي الساطع. كما يتألق البوت باللون الأحمر الصارخ والأحمر البوردو.

وبالإضافة إلى ذلك، تتلألأ بعض الموديلات بالألوان الميتالك البراقة، خاصة الذهبي.

ومن الألوان الأخرى الرائجة بقوة هذا الموسم؛ الأبيض والكاكي والخردلي والكونياك والدرجات الترابية الناعمة.  - (د ب أ)

التعليق