اتفاقية بين "كريف الأردن" و"السماحة للتمويل والاستثمار"

تم نشره في الأربعاء 12 أيلول / سبتمبر 2018. 11:00 مـساءً
  • جانب من توقيع اتفاقية بين "كريف الأردن" و"السماحة للتمويل"- (من المصدر)

عمان- أعلنت "كريف الأردن" عن انضمام السادة "السماحة للتمويل والاستثمار" لمجموعة الشركات المستفيده من خدمة الاستعلام الائتماني بموجب الاتفاقية التي تم توقيعها بين الفريقين في مكاتب الادارة العامة لشركة "السماحة".
يأتي توقيع هذه الاتفاقية انطلاقا من حرص إدارة "السماحة" على تطوير أساليب عملها القائمة 
والارتقاء بأسس العمليات الناظمة لانشطتها التمويلية المختلفة ، من خلال الاستفادة من احدث الحلول المتوفرة في مجال الأعمال والائتمان.
ان انضمام " السماحة " الى  خدمة الاستعلام الائتماني من شأنه الأرتقاء بكفاءة وسرعة اتخاذ القرارات الائتمانية ، ودعم عملية تقييم  مخاطر الائتمان مما سيكون له الأثر الأكبر في تحقيق هدف الشمول المالي وتسهيل الوصول إلى الائتمان .
ومن جهته صرح مدير عام "كريف الأردن" السيد أحمد عامودي أن انضمام " السماحة " إلى خدمة الاستعلام الائتماني هي إضافة نوعية  للخدمة من حيث رفع نسب التغطية الخاصة بالمقترضين في المملكة والذين يتعاملون بالحلول التمويلية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية الأمر الذي سيؤدي إلى اثراء قاعدة البيانات الائتمانية وزيادة كفاءة الخدمة المقدمة للمشتركين بها.
في إطار هذه الشراكة، صرح  محمود جروان "السماحة" أن خدمة الإستعلام الإئتماني  اصبحت ركيزة اساسية يمكن خلالها اتخاذ قرارات ائتمانية مبينة على أسس واضحة  في عملية اتخاذ القرار الائتماني، علما بان شركة " السماحة " هي احدى شركات مجموعة البنك الإسلامي الأردني وتعمل في مجال تقديم الحلول التمويلية المتعددة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية سواء على صعيد تمويل الأفراد أو الشركات. 

التعليق