ميسم نحاس: اتمنى الوقوف على مسرح جرش

تم نشره في الخميس 20 كانون الثاني / يناير 2005. 09:00 صباحاً
  • ميسم نحاس: اتمنى الوقوف على مسرح جرش

انتهت مؤخرا من تصوير "فكرت كتير"

انتهت المغنية اللبنانية ميسم نحاس  من تصوير المشاهد الخارجية لكليب اغنيتها "فكرت كتير" من كلمات والحان محمد رفاعي تحت ادارة المخرجة ميرنا خياط ، وتنتجه روتانا ويعرض على قناتها الفضائية خلال الاسبوعين القادمين، بحسب  ماصرحت نحاس التي اشارت في اتصال هاتفي اجرته الغد ان احداث الكليب، الذي صور في لبنان،  تغلب عليها الاجواء الرومانسية  الدرامية.

البوم نحاس الاخير الذي يحمل عنوان اغنيتها "فكرت كتير" لقي رواجا كبيراً في التوزيع, ويضم تسع اغان هي" مش قلتلك, خدني في حضنك, عرفتك, كل يوم في هواك, مش كل مرة انساك, بريدو, انت اتعرفت, قد السنين".

واكدت نحاس على انها راضية تماما عن الحملة التسويقية التي قامت بها  الشركة المنتجة لالبومها, منذ صدوره في الحفل  الذي اقيم في بيروت, حيث قدمت  خلال مجموعة من اغانيها القديمة والحديثة ،و حضره عدد كبير من الاعلاميين.

وكانت ميسم قد مرت بأزمة خلافية مع زوجها الموسيقي والملحن المعروف روجيه ابي عقل الذي ساهم لحد كبير في نجاحها على مدار السنوات الخمس الماضية، وانتهت بالطلاق منه بشكل ودي ،علما انه لحن لها عدة اغان في البومها الجديد.

وتعترف ميسم نحاس التي اثبتت  حضورها في الساحة الفنية من خلال اغنياتها الناجحة التي صنعت نجوميتها مثل "زين زين, واحلفك, لاموني, نار بونيتا,تعترف ان "ثمة لعبة اعلامية في الترويج لاي عمل فني واختيار عنوان اغنية بونينا على الالبوم  كان لانه ملفت , فضلاً عن  ان الاغنية اجنبية وجميلة وتحمل مزجا فريدا من نوعه .

وتقول: اغنية" لاموني" فرضت نفسها من ناحية اللحن والايقاع السريع, فضلاً عن الكليب الذي تولى اخراجه المبدع الاردني دعيبس صاحب الخيال الواسع.
واشارت  في  السياق ذاته الى ان "ثمة تشابه واضح بين كليب "لاموني" وكليب "شبكي" للفنانة نيللي" لكنها أكدت انها لا تقلد احداً ولها طريقتها الخاصة بها  منذ بداياتها حيث قدمت الايقاع الراقص.

وتضيف "انا بطبيعتي حساسة ويحزنني النقد الجارح, لكني تعلمت بفضل خبرتي المتواضعة في الفن  تقبل آراء الجميع, واغني لشريحة معينة من الناس ومن لا يدخل في هذا الاطار من الطبيعي الا يعجب بي".

وتقول "احلم بأن اقف على مسرح مهرجان جرش لاطل على جمهوري الاردني عبر هذا المهرجان المهم عربياً وعالمياً والذي يعني بالثقافة والفنون, هذا الجمهور الذواق للفن والغناء خصوصاً" مؤكدة انها الان اصبحت متفرغة لفنها وتعطيه ولابنها وقتا طويلاً, خصوصاً بعد ان تولى بيار اسمر ادارة أعمالها, خلفا لزوجها السابق الموزع والموسيقي روجيه ابي عقل" وترى نحاس انه ما زال لديها الكثير لتقدمه للجمهور العربي من ابداعات في مجال الغناء, وانها تبحث دائماً عن الجديد وعلى طريقتها الخاصة . مبينة ان "لكل فنان او فنانة طريقته بتقديم نفسه للجمهور, والتنافس الشريف مطلوب بين الفنانين لان الفن رسالة يجب ان تصل الى الناس اينما وجدوا"

التعليق