بلتاجي: توجه لإنشاء مستشفى في منطقة العبدلي

تم نشره في الأحد 10 آب / أغسطس 2014. 12:00 صباحاً
  • أمين عمان عقل بلتاجي -(ارشيفية)

عمان- كشف امين عمان عقل بلتاجي عن توجه لإنشاء مستشفى "كليمونص مدكل سنتر" بالتعاون مع مستشفى جون هوبكنز، وذلك ضمن مشروع العبدلي الاستثماري ضمن منطقة العبدلي في عمان.
واضاف في تصريح صحفي أمس ان "المستشفى سيتم اشغاله ضمن برج قائم سابقا تم إنشاؤه لغايات تجارية وسكنية وحاليا سيتم تطويره واستغلاله كمستشفى، لافتا الى انه تم الاتفاق خلال اجتماع مع مالكي المشروع محمد وأحمد ابو غزالة على تأجير قطعة ارض مجاورة للمشروع لاستغلال اسفلها كمواقف سيارات اضافية للمستشفى".
واكد بلتاجي ان "المستشفى سيقام وفقا لأحدث المعايير التصميمية لإنشاء المستشفيات حيث ستقوم بتصميمه شركة (AECOM) الاميركية، وسيكون صرحا طبيا متميزا يسهم في تطوير السياحة العلاجية في الاردن".
يذكر ان مستشفى "كليمونص مدكل سنتر" هو الثاني في الاردن على مستوى الشرق الاوسط بعد لبنان. -(بترا)

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »مشاريع منطقية (متابع2)

    الأحد 10 آب / أغسطس 2014.
    هذا ما تحتاجه بلدنا وهذا ما يجب ان نعمل على تشجيعه وتطويره، فمثل هذه المشاريع لا بد وان تسهم في تطوير المفاهيم الخدمية والتنمويه في بلدنا، ولكن لا بد ايضا من الانتباه الى عدم السماح للمتطفلين والطفيليين من الالتفاف على المشروع واستغلال مرافقه الخارجيه والداخلية لاغراض تجاريه متخلفه لا تتناسب مع محتواه ومضمونه مثل البسطات و الخدمات العشوائيه الاخرى. تحية لاصحاب المشروع والقائمين عليه وتحيه لامانه عمان الكبرى والى المزيد