فواخرجي تستكمل تصوير "حارة المشرقة"

تم نشره في الاثنين 5 كانون الثاني / يناير 2015. 12:00 صباحاً
  • سلاف فواخرجي - (أرشيفية)

عمان- الغد- تتابع الفنانة السورية سلاف فواخرجي تصوير دورها في مسلسل "حارة المشرقة" الذي يعالج قضايا الجاسوسية والفساد، التطرف، وأحلام الفقراء.
وتجسد فواخرجي، وفق ما جاء على موقع "ياهو مكتوب"، خلاله دور امرأة لعوب تُدعى "شهيرة"، تُعد من أجمل نساء الحارة، ولكنها ذات سمعة سيئة حيث تغوي الرجال واحدا تلو الآخر، لتنال ما ترغب به وتطمح إليه ولكنها سرعان ما تقع في دوامة الحب وتُغرم بشاب يصغرها سنا، وهو طالب جامعي، يدرس الطب ولكنّه متطرف دينيا، ومن المقرر أن تخوض فواخرجي بهذا العمل الموسم الرمضاني المقبل.
وأعربت فواخرجي عن سعادتها بردود الأفعال التي وصلتها عن دورها في فيلم "الأم" الذي يتناول قصة عائلة سورية من الطبقة المتوسطة، تمر بأزمات وأوضاع قاسية جرّاء الأزمة السورية التي مضى عليها نحو ثلاثة أعوام؛ حيث تجسد شخصية "فاتن" الفتاة التي تعيش واقعها ولكنها تحاول التخلص من إرث الماضي الثقيل ومخلفاته وعداواته، وتتوق لحلم العيش بحق وخير وجمال، وتسعى كغيرها إلى تحقيقه.
أما بالنسبة لفيلم "الأم" فصرحت أن شخصية فاتن، محبة لمن حولها، ولكن الحزن يكسو قلبها بعد فقدانها لوالدتها وزوجها جراء الحرب المشتعلة في سورية، فتصبح وحيدة من بعدهما، لذلك تتعامل بكل حب ومودة مع المحيطين بها، كما تسعى لنبذ أي خلافات سابقة بينهم، لأنها تؤمن أن الرحمة والتسامح مفتاح عودة سورية إلى سابق عهدها.

التعليق