صحيفة كويتية تهاجم أحمد الفهد لدعمه بلاتر ضد الأمير علي

تم نشره في السبت 30 أيار / مايو 2015. 09:54 صباحاً
  • الشيخ أحمد الفهد-(أرشيفية)

الغد- هاجمت صحيفة كويتية في افتتاحيتها، الشيخ أحمد الفهد، على خلفية دعمه لجوزيف بلاتر ضد الأمير علي ابن الحسين في انتخابات رئاسة الفيفا التي جرت يوم أمس وفاز فيها بلاتر بعدما انسحب الأمير علي في الجولة الثانية.

وعنونت صحيفة "الرأي العام" افتتاحيتها بـ"أحمد الفهد الذي لا يضع يده على شيء.. إلا دمره!"، قائلة إنه "وضع يده بيد الفاسد والمرتشي بلاتر ومارس هوايته المحببة في اطلاق تصريحات استفزازية تناصر جوزيف بلاتر ضد أخيه العربي الأمير علي بن حسين أمام أنظار وهول الأمة العربية".

وأشارت الصحيفة إلى أن تصرف الشيخ أحمد الفهد الذي وصفته بـ"الأهوج"، "دفع بالحكومة لتدارك أمرها وتناقض تصرفات الفهد التي دعمت بتصريحها الأمير علي قبل أن تدخل الكويت في دوامة سياسية ضد شقيقتها الأردن".

وتاليا نص الاتتاحية كما نشرتها الصحيفة:

عندما نعود للذاكرة قليلا إلى الوراء، ونستذكر العثرات السياسية التي مرت بها الكويت في الحقبة الماضية، تكاد تلك الاخفاقات لا تخلو من وجود اسم الشيخ أحمد الفهد أبدا، فلن ينسى التاريخ فشله الذريع في تحضير وتنفيد خطة التنمية عندما كان وزيرا في الحكومة، ولن يطوي التاريخ هروبه من استجواب مستحق قدمته كتلة العمل الوطني، ولن ينسى التاريخ حلفه مع المعارضة التي انهارت منذ أن بدأ حلفه معهم.

سيخلد التاريخ «فضيحة الاعتذار» التي بثتها القنوات العربية الرسمية بأسرها بعد تبنيه ما يسمى بـ «بلاغ الكويت»، ولن تنسى الأجيال ظروف الاعتذار وأسبابه الجبانة بعد أن باع أصدقاءه وحلفاءه بثمن التراب.
جميع ما سبق لا يختلف عن سيناريو اليوم عندما عاد الشيخ أحمد الفهد في معركة طائشة تذكرنا بعراكه مع رئيس الاتحاد محمد بن همام قبل سنوات قليلة، عندما دخل في حرب ضروس مع قطر وممثلها محمد بن همام في معركة كادت تفسد صفو الكويت مع اشقائهم الخليجيين، فمعركته الجديدة التي ظهر بها اليوم لا تختلف عن سابقتها أبدا سوى انه قرر أن يضع يده بيد أكبر الفاسدين في السلك الرياضي «جوزيف بلاتر» امام اجهزة الاعلام العالمية، حلفه مع اكبر الفاسدين جعله يخرج امام الناس جميعا ليدعو الى شق الصف العربي الذي اجتمع اول مرة بالمرشح الرئاسي الامير علي بن حسين، احمد الفهد وضع يده بيد «الفاسد» و«المرتشي» بلاتر ومارس هوايته المحببة في اطلاق تصريحات استفزازية تناصر جوزيف بلاتر ضد أخيه العربي الأمير علي بن حسين أمام أنظار وهول الأمة العربية.
هذا التصرف الاهوج دفع بالحكومة لتدارك أمرها وتناقض تصرفات الفهد التي دعمت بتصريحها الأمير علي قبل أن تدخل الكويت في دوامة سياسية ضد شقيقتها الأردن.
أحمد الفهد عاد وأثبت أنه «يدمر ولا يبني»، فها هو يعمل لصالح أكبر الفاسدين في السلك الرياضي.
أحمد الفهد عاد ليثبت أنه لا يعرف أساسيات العمل الديبلوماسي الذي يربط الدول العربية ببعضها البعض في وقت تحتاج فيه إلى اللحمة أكثر من أي وقت مضى.
أحمد الفهد عاد ليثبت للناس جميعا صحة مقولة رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم إن أحمد الفهد يحب نفسه أكثر من أي شي آخر، حتى لو كان حبه لنفسه يكلفه التحالف مع «أكبر الفاسدين بالعالم».

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »هداك الله على عملتك (يوسف ضراغمه)

    الاثنين 1 حزيران / يونيو 2015.
    احنا بالاردن نحب ونحترم الشعب الكويتى الشقيق وماراح يفرقنا شئ مهما كانت الاسباب الله يحفظ شعب الكويت من كل مكروه هداك الله
  • »الفيفا (Adeeb)

    السبت 30 أيار / مايو 2015.
    نحن في الاْردن نحب الكويت ونحب كافه الشعوب ألعربيه لان النبي عليه أفضل وازكى التسليم قال عن هذه الارض ارض الحشد والرباط فالأردنيون يحبون ويقدسون اشي اسمه الوحده ألعربيه ٠اما بالنسبه للشيخ احمد لم يطبق المثل القائل (انا واخوي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب) هو الله يهديه لجاده الصواب أخذ بنصف المثل !؟ سحابه صيف تنجلي الامير علي مش جاي يبحث عن راتب (ولا فلوس ولا ناموس)اجداده ملوك ووالده مللك وشقيقه ملك الامير كان يرغب بان يكون مثل محمد الفاتح يدخل اسم العالم العربي من أوسع ابوابه لهذا المسمى الوظيفي لا يسعنا الا ان نقول للشيخ احمد شكرًا على ما قدمت وثق تماما بان حمى الطاسه سيصلك ولقي عن رأسك (وأخيرا هذا حال كره القدم وأتسائل ما حال القمم ألعربيه) اللهم اجرنا بطش الكائدين وانتصر للضعفاء والمساكين
  • »khleifat_61@yahoo.com (Ibrahim)

    السبت 30 أيار / مايو 2015.
    الفاسدون من الدول الفاسدة صوتوا لبلاتر الفاسد... وانت الأمير حماك الله وابعدك عن المؤسسة الفاسدة...
  • »الفهد والرحوب (حازم ظاهر)

    السبت 30 أيار / مايو 2015.
    بدايه اود ان اشكر الصحيفه الطيبه والكلام الطيب اما بالنسبه للفهد فتوقعنا ان لا ينقض بمخالبه على شقيقه وانه لا يمثل ابدا الا رايه وليس الشعب الكويتي ونحن نفتخر بعلاقتنا التاريخيه مع الشقيقه الكويت والمفروض ان تكون هذه الخساره ليست اردنيه بل عربيه بالعموم اما هذا الرجوب كان الاجدر به ان يحترم العلاقه الازليه بين الاردنيين والفلسطينيين وان يرحم الكم الهائل من الفلسطينيين الذين يتعايشون بالاردن كمواطنيين والذين لن يسلموا من الانتقاد لتصرفه الاهوج
  • »هامل الرجال (مشهور العمري)

    السبت 30 أيار / مايو 2015.
    لا نستغرب هاذا الموقف من شخص .... ي فتاريخه معروف...
  • »سجل يا ااريخ (ثاني بني ياسين)

    السبت 30 أيار / مايو 2015.
    عﻻقتنابالكويت الشقيق والصديق ما يهزها امثال احمد الفهد
  • »أحمد الفهد (الشرفات)

    السبت 30 أيار / مايو 2015.
    لويستلم الكويت راح يبيعها بربع ثمنها لليهود
  • »albddawi@gmail.com (ahmad Albddawi)

    السبت 30 أيار / مايو 2015.
    حسبي الله عليه الفتنه نائمه لعن الله من ايقظها حسبي الله على احمد الفهد ونعم الوكيل
  • »الفهد والرجوب (ابو قيس)

    السبت 30 أيار / مايو 2015.
    لا تسغربوا من الذين باعوا اوطانهم بعرض من الدنيا قليل وزائل ولن يتركوا ورائهم الا الخزي والعار. لاولادهم الذي ارجو ان لا يسيروا على خطاهم.ومن سينفهم يوم لا ينفع مال ولا بنون تلا من انى الله بقلب سليم..فأنا فلسطيني متمتع بالجنسيه الاردنيه منذ قديم الزمن واستنكر موقف الرجوب ومن لف لفه وايده بل او ضحك معه.