سائق يعتدي بالضرب على شرطي سير في الكرك

تم نشره في الأربعاء 2 أيلول / سبتمبر 2015. 11:00 مـساءً
  • صورة من مكان الحادثة- (الغد)

هشال العضايلة

الكرك-  تعرض شرطي سير إلى اعتداء بالضرب من قبل سائق مساء يوم الأربعاء في ضاحية المرج شرقي مدينة الكرك، وفق مصدر رسمي.

وقال المصدر لـ"الغد" إن السائق أقدم على ضرب الشرطي أثناء قيام بتنظيم حركة السير في المنطقة، حيث ترجل السائق من مركبته "باص خصوصي" واعتدى بالضرب على الشرطي الذي كان على دراجته النارية.

وأكد شهود عيان أن السائق لاذ بالفرار عقب اعتدائه على الشرطي، حيث قامت عناصر من الشرطة بمطاردته لفترة طويلة في ضاحية المرج،قبل أن يتم إلقاء القبض عليه.

Hashal.adayleh@alghad.jo

Hashalkarak

 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الأمن والأمان (ماجد محمد)

    الخميس 3 أيلول / سبتمبر 2015.
    الحق يقال / من يجعل اي شخص يتمادى على رجل امن او اي من رجال الدوله هو تقصير وتقاعص من جهة القوانين التي باتت تضعف شخصية رجل الأمن او غيره من رجالات الدوله وتجريده من الصلاحيات ليصبح فريسه للجبناء وأصحاب الأنفس المريضه / المطلوب تغليظ العقوبات لمن تخوله نفسه بالاعتداء على رجالات الدوله وحمايتهم باعطائهم الصلاحيات الازمه والمعنويات العاليه ليكون كما عهدناه وشكرا للأسياد وأصحاب القرارات
  • »غرب اربد (حمزه الشرمان)

    الخميس 3 أيلول / سبتمبر 2015.
    من لا يحترم رجال الامن والامن بهذا البلد لا يحترم ويجب ان يلقن درس يعلم للاجيال القادمه لان رجل الامن هو من يحمي عرضه وشرفه ووطنه ويجب على الجميع احترامه وتقديره
  • »الاعتداء على رجل امن جريمة (محمد)

    الخميس 3 أيلول / سبتمبر 2015.
    الاعتداء على رجل امن جريمة مركبة ، اولا انسان ومواطن اردني ، وثانياموظف وهذه صفة رسمية لا يجوز الاعتداء عليها بقوة القانون بالاضافة انها مهنة انسانية تحمي المواطن من نفسه ومن غيره ،
  • »الاعتداء على شرطي المرور (غسان كفوف)

    الخميس 3 أيلول / سبتمبر 2015.
    رجل السير يقوم بواجبه حتى ينضم السير ويعطي الحق في المرور لماذا بَعضُنَا لا يحب النظام وإلا كما قال المثل خالف تعرف ورجل السير هو مواطن قبل ان يكون رجل مرور والاعتداء على رجال المرور عدم الوعي وخلق المشاكل في المجتمع