فندق عمّان روتانا أطول برج في المملكة

تم نشره في الأربعاء 8 حزيران / يونيو 2016. 11:00 مـساءً
  • جانب من جولة الصحفيين في فندق روتانا -(من المصدر)

عمان - الغد- نظم فندق عمّان روتانا، أحد فنادق مجموعة روتانا الرائدة في إدارة الفنادق في الشرق الأوسط وإفريقيا، جولة لوسائل الإعلام لإطلاعهم على آخر التجهيزات في مرافق البرج الذى شارف على الانتهاء استعداداً لقرب إفتتاحه واستقبال ضيوفه.
ويُعد مبنى فندق عمّان روتانا، أطول برجٍ في المملكة اليوم، حيث يرتفع لمستوى 188 متراً و50 طابقاً. ويضم 412 غرفة وجناحا فاخرة تم تصميمها لتوائم بين الفخامة والراحة، بالإضافة إلى العديد من المطاعم ومركز رياضي بأحدث المواصفات، وبركة سباحة خارجية.
ويقع الفندق في المنطقة التجارية الجديدة في عمَّان ضمن مشروع العبدلي، حيث بات قبل افتتاحه يمثّلُ معلماً بارزاً للعاصمة، حيث يتخذ موقعا يتوسط عمان، ويُطلُّ من كافة جوانبه على  المنظر الساحر للعاصمة بجبالها السبعة وخصوصية بنائها، كما يقع بجانب منطقة البوليڤارد التجارية العصرية التي تتميز بالتسوق الخارجي وعددٍ من أبرز المقاهي والمطاعم العالمية الشهيرة، وبالقرب من مول العبدلي الذي يُعد أكبر مجمعٍ تجاري في الأردن اليوم ويضم سلسلة من الماركات التجارية العالمية.
وقال مدير عام فندق عمَّان روتانا عطية حمارنة: "نتوقع أن يشكّل عمَّان روتانا إضافةً نوعيةً لقطاع الضيافة والفنادق في المملكة، حيث يتفرّد الفندق بمزايا عديدة ما بين خدمات على مستوى عالمي وموقعٍ استراتيجي".
وتابع قائلا إن "عمَّان روتانا يعكس ثقة واهتمام المستثمر الإماراتي بالسوق الأردنية مشيرا إلى أنه سيضم حوالي 510 موظفين غالبيتهم من الأردنيين وهو ما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطني". ويضم عمَّان روتانا ستة مطاعم متنوعة من مختلف المطابخ العالمية، تشمل "ثري سكستي"، "ذا لاونج"، "روديو جريل"، مطعم "جوستو " الإيطالي، "بار أون فور"، والتراس الموجود على بركة السباحة، إلى جانب قاعة ملكية للمناسبات ومرافق عصرية للإجتماعات والمؤتمرات والفعاليات الأخرى لتلبي مختلف احتياجات الشركات، كما يضم مركزاً رياضياً عصرياً بتجهيزات متكاملة ومدربين محترفين، حيث يضم ساونا وجاكوزي وغرف بخار.

التعليق