تمويل اسلامي

“BIBF” يحصد جائزتين في التمويل الإسلامي للعام 2019

المنامة – أعلن معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية “BIBF”، عن فوزه بجائزتين مرموقتين من فئة “أفضل مزود تدريب في التمويل الإسلامي” على المستوى العالمي.
وحصد المعهد جائزة “أفضل مزود تدريب في التمويل الإسلامي”، خلال الحفل السنوي الـ14 لجوائز المال والأعمال الإسلامية، والذي أقيم في إمارة دبي، بهدف تكريم المؤسسات المالية الرائدة وقادة الابتكار في قطاع التمويل الإسلامي.
وتسلّم “BIBF” جائزة “أفضل مزود تدريب في التمويل الإسلامي” لهذا العام، خلال حفل توزيع جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للتجزئة الذي أقيم في العاصمة العمانية مسقط بالتعاون مع هيئة كامبردج الدولية “IFA”، وسط حضور قادة أبرز المؤسسات المالية الإقليمية والعالمية، بالإضافة إلى نخبة من ممثلي قطاع المال والأعمال.
ويعتبر “BIBF”، أول مؤسسة تدريبية تقدم التأهيل المهني في مجال التمويل الإسلامي على مستوى العالم، ويعمل مع الجهات الرقابية والمؤسسات المالية الإسلامية ومؤسسات تنظيمية عالمية مثل البنك الدولي والبنك الإسلامي للتنمية.
وقال المدير العام للمعهد د.أحمد الشيخ: “يعكس هذا الإنجاز جهود المعهد في المساهمة في تنمية الثروة البشرية والنهوض بقطاع التمويل الإسلامي حول العالم، الأمر الذي سيعّزز مكانة المملكة كمركز عالمي للتمويل الإسلامي. وأضاف: “يواصل المعهد جهوده في توفير فرص التدريب للعاملين في مجال التمويل والصيرفة الإسلامية، بهدف بناء نظام بيئي شامل مكون من كوادر وطنية مؤهلة لدعم النمو الاقتصادي في البحرين”. – (وكالات)

الوسوم

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1791.97 0.03%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock