شركات وأعمال

“BMW” تطلق سيارة الفئة الرابعة كوبيه الجديدة

عمان- أكّدت BMW الشرق الأوسط وصول السيارة التجريبية الجديدة بالكامل وهي BMW الفئة الرابعة كوبيه BMW Concept 4 Series Coupe، وهي أحدث سيارة كوبية صغيرة، من المنتظر أن تصل إلى الشرق الأوسط في الربع الثالث من هذا العام.
أطلّت السيارة التجريبية BMW الفئة الرابعة كوبيه في النسخة الثالثة والثمانين من معرض جنيف الدولي للسيارات وتمكّن الزوار من الحصول على لمحة أوّلية على هذه السيارة الرياضية الكوبيه ذات الحجم المتوسّط. تمثّل هذه السيارة بداية عصر جديد في فئة السيارات الرياضية، ويرمز الرقم 4 في تسمية السيارة إلى المستوى الرياضي المعزز، والحصرية والفردية. وتتميّز هذه السيارة بشخصيّة مستقلّة عن BMW الفئة الثالثة وتشير إلى تطوّر مثير للاهتمام في لغة التصميم التي تتّسم بها علامة BMW التجارية.
وكما هي العادة مع سيارات BMW الكوبيه كافة، تُعد السيارة التجريبية BMW الفئة الرابعة كوبيه مرادفاً للديناميكية الفائقة، والرقي ومتعة القيادة القصوى. وقد لجأت BMW إلى باقة من خصائص التصميم القياسية مثل الجزء القصير ما بعد العجلتين الأماميتين والخلفيتين، وغطاء المحرّك الانسيابي الطويل، وقاعدة عجلات أطول بـ50 ملليمتراً من BMW الفئة الثالثة، وسطح أكثر انخفاضاً بـ16 ملليمتراً، وطول إجمالي أكثر بـ26 ملليمتراً لمنح السيارة إطلالة أكثر ديناميكية.
وتبرز أناقة السيارة الفائقة بشكل ملحوظ بفضل خصائص BMW الأمامية وخصوصا الشبك الأمامي والمصباحين الدائريين والتي تضفي عليها تصميما رياضيا نحيفا وتمنح سيارة BMW Concept 4 Series Coupe إطلالة مميّزة تخوّل من يراها التعرّف إليها بسرعة فائقة. ويبرز في الجزء الأمامي من السيارة رابط مع عائلة BMW الفئة الثالثة، غير أنّ نزعتها الرياضية تبرز الميول الديناميكية لـBMW Concept 4 Series Coupe.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock