العقرب

عنادتك تبعد الآخرين عنك، فأنت لا ترسل ولا تستقبل أي شيء كالأمس، فأنت تريد تنفيذ ما يدور في عقلك وتنفيذ قراراتك ضاربا بآراء الآخرين عرض الحائط، قد يضرك هذا من الناحية العاطفية، فأنت تحاول تضييق الخناق على من تحب في فترة المساء، مما يجعل شريكك يتركك ويمشي، مواليد تشرين الأول هم الأكثر عنادة. نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 9من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 9 من 10

أكمل القراءة »

عليك باستغلال هذا اليوم كاملا وفي كل المجالات لأن الحظ يقف الى جانبك والأمور تسير الى مصلحتك، الفلك يدعمك كيوم أمس، لكن عليك بأن لا تترك عصبيتك تغير لك مزاجك الرائع في المساء لسوء تفاهم قد ينشب بينك وبين أحد أفراد عائلتك، مواليد 2 الى 11 تشرين الثاني هم الأكثر حظا. نسب النجاح لهذا اليوم العمل: 9 من 10 العاطفة: 9 من 10 الصحة: 9 من 10

أكمل القراءة »

لديك الكثير لتقوم به يا صديقي، ومن الأفضل لك أن تفعل، فاليوم يحمل الكثير من الأخبار السارة المفيدة لك على الصعيد المهني. في فترة ما بعد الظهر الوضع مناسب لطلب ما تريد أو للقيام بالمبادرات، فالحظ ما يزال الى جانبك. أما في المساء فتنتظرك سهرة لا بأس بها تنهي بها يومك الجيد سواء أكان مع الحبيب أو مع أصدقائك. نسب النجاح لهذا اليومالعمل: 9 من 10 العاطفة: 9 من 10 الصحة: 9 من 10

أكمل القراءة »

من وضعه الصحي سيئ، فليصبر فعند انتصاف هذا اليوم تبدأ أمورك الصحية بالتحسن والضياع الذي عشت به للفترة الماضية ينتهي، لكي تنتقل الى فترة ممتازة من الحظ، فتلاحظ أن شعبيتك قد زادت، والأمور تسير في مصلحتك على الأصعدة كافة، وبالأخص العملية منها، أما المساء فقد يكون جيدا لما قد يكون لديك من برامج لفعلها. نسب النجاح لهذا اليوم العمل: 8من 10 العاطفة: 7 من 10 الصحة: 7 من 10

أكمل القراءة »

يوم تغير المخططات وقلب البرامج، فبعد مساء أمس حيث كنت تخطط لعمل بعض الأمور تنقلب كل الخطط اليوم والمفاجآت ستلعب معك، لكن ليست في ملعبك بل ضدك، وبالأخص في فترتي الصباح والظهيرة، عليك بالهدوء وتخفيف مزاجيتك التي ستلعب دورا كبيرا في المساء، ولن تعجب شريك حياتك. نسب النجاح من 10 : العمل: 6 العاطفة: 6 الصحة: 6

أكمل القراءة »

حاول أن تنجز عملك بطريقة صحيحة، وإلا اضطررت الى سماع بعض الانتقادات من رئيسك في العمل، كما قد يستمر ضغط العمل لديك، وخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، لكنها تخف في فترة ما بعد الظهر، المساء يحمل لك العديد من الأحداث، فالأفضل أن تشاهد وألا تتكلم، فكل ما يحدث أمامك هو تمثيلية. نسب النجاح لهذا اليوم العمل: 4 من 10 العاطفة: 4 من 10 الصحة: 4 من 10

أكمل القراءة »

أنت فعال منذ الصباح وتحرك كل شيء من حولك، يوم به كثير من الأحداث، ولكنها من الأحداث الجيدة يا صديقي، يوم جيد لك وقد لا يوجد به منغصات، عليك بتسيير أعمالك، لأن الحظ يقف معك، وبالأخص في فترة الظهيرة. وفي فترة ما بعد الظهر لديك العديد من المواعيد، لكن أجواء المساء جيدة للخروج والاستمتاع بوقتك مع الآخرين. نسب النجاح من 10 : العمل: 9 العاطفة: 7 الصحة: 9

أكمل القراءة »

أنت مثل الزنبرك يا مولود العقرب، حركتك كثيرة ولا تستطيع الركود في مكان واحد، كثير من الأعمال تنتظرك هذا اليوم ابتداء منذ الساعات الاولى من الصباح، كل شيء سيكون مسهلا لديك بأمر الله تعالى، في فترة المساء اذا كنت تريد القيام بأمر مهم، وخاصة في النواحي العاطفية فالمجال مفتوح أمامك.نسب النجاح لهذا اليومالعمل : 9من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 9 من 10

أكمل القراءة »

يوم هادئ جداً وأنت كسول جداً، ولا تحب أن تفعل شيئاً سوى النوم والراحة، والمصاريف تكثر عليك اليوم وخاصة في فترة بعد الظهر، حيث تقوم بكثير من التبضع للمنزل، أما بالنسبة للحياة العاطفية، فهي ممتازة اليوم لما تلقاه من دعم وتفاهم مع من تحب، وخاصة أنك مرتاح نفسياً وتستطيع التعبير عن عواطفك بسهولة. نسب النجاح لهذا اليوم العمل: 7 من 10 العاطفة: 9 من 10 الصحة: 9 من 10

أكمل القراءة »

تدخل الى مكان عملك ولا يوجد شيء يروق لك، التجهم باد على وجهك ويخاف الآخرون من الاقتراب منك، تبدأ مزاجيتك بالتحسن في الظهيرة قليلا، أما في فترة ما بعد الظهر فإنك ستركز على التسوق وشراء ما تحتاجه من أمور فاحذر على جيبك، ولا داعي للتبذير. المساء جيد للخروج مع العائلة واعطائهم اهتمامك. نسب النجاح من 10 : العمل: 8 العاطفة: 8 الصحة: 9

أكمل القراءة »

انتعاش حقيقي اليوم، فبعد الأيام البائسة التي مرت جاء هذا اليوم ليغير من نفسيتك ويزيد من إصرارك على ما تريد فعله، فأنت شرس في فترة الظهيرة بوجه من يريد إعاقة حركتك، كما ستقوم في فترة المساء بوضع بعض الخطط المستقبلية المهمة الى وضعك العاطفي أو الزوجي، وبالأخص مواليد 2 الى 12 تشرين الثاني. نسب النجاح لهذا اليومالعمل: 8 من 10 العاطفة: 8 من 10 الصحة: 8 من 10

أكمل القراءة »

تشعر بالراحة في صبيحة هذا اليوم والتفاؤل يملأ عينيك، تصبح نشيطا ومتحمسا لمواجهة الجميع، كافة الأمور تسير في حياتك، وقد يحالفك الحظ أحياناً في فترة الظهيرة، قد تشتعل عصبيتك بعض الشيء في فترة ما بعد الظهر لحدث قد تمر به، وفي المساء فاخرج وعبر عن نفسك، لأن شعبيتك في ازدياد. العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

أكمل القراءة »

لم تسترح من الضغوطات سوى لفترة قصيرة، وها هي عادت لتسيطر على حياتك من جديد، فاليوم متعب بعض الشيء، وخاصة لأن أجواء العمل غير مستقرة، فحاول أن تكون عادلا في أي قرار تتخذه ولا تجعل العصبية تتحكم بك، في المساء حاول أن ترى من تحب أو أحد المقربين منك لكي تكلمه عما يثقل قلبك، واعمل عكس ما يقول المثل “خليها بالقلب تجرح ولا تطلع وتفضح”. نسب النجاح لهذا اليوم العمل: 5 من 10 العاطفة: 5 من 10 الصحة: 5 من 10

أكمل القراءة »

لست من الأشخاص المحظوظين في هذا اليوم يا صديقي العقرب، فحاول أن تأخذ حذرك في كل عمل تقوم به لأن الخطأ يكلفك الكثير. ضغوطات العمل ستكون لك بالمرصاد في فترة الظهيرة وحتى وقت متأخر. قد تصيبك الكآبة في فترة المساء وذلك لشعورك بالتشاؤم، وخاصة مواليد شهر تشرين الأول الأكثر تعبا لهذا اليوم. نسب النجاح لهذا اليومالعمل: 5 من 10 العاطفة: 5 من 10 الصحة: 5 من 10

أكمل القراءة »

أوضاعك اليوم جيدة وتبدأ بنفسية عالية منذ الصباح، النشاط سيلاحظ عليك اليوم من كثرة الأعمال التي تنجزها من غير تعب، وخاصة في فترة ما بعد الظهر التي تشهد تطورات بالغة الأهمية على المسار العملي. أمورك الشخصية ستكون المهمة لديك في المساء لأمر عائلي تعالجه بنفسك. نسب النجاح من 10 : العمل: 9 العاطفة: 7 الصحة: 9

أكمل القراءة »

تعيش فترة من الهدوء اليوم، ولا رغبة لك بالقيام بأي شيء سوى الراحة والنوم، لذلك فإن الكسل قد يظهر عليك بشكل جلي في فترة ما بعد الظهر، ويجعل الأعمال تتراكم عليك. أما في المساء قد تلجأ الى شخص طلبا منه للمساعدة على حل مشكلة عالقة لديك، الأمور العاطفية لا بأس بها، لكن لن يكون لديك الوقت للاهتمام بها. نسب النجاح من 10 : العمل: 7 العاطفة: 8 الصحة: 9

أكمل القراءة »

أين أنت ذاهب بأفكارك يا عزيزي، فأنت هائم على وجهك منذ الصباح، وتائه لا تعرف ماذا تفعل، قد يلازمك الذهول طوال اليوم، لتفكيرك بأمور متضاربة، عليك بالتركيز أكثر خلال هذا اليوم، وخصوصا بمجال العمل كي لا تخطئ، مواليد 1 الى 9 تشرين الثاني هم الأكثر تهورا وخيالا اليوم. نسب النجاح من 10 : العمل: 7 العاطفة: 7 الصحة: 9

أكمل القراءة »

تخطر على بالك أفكار غريبة، قد تستغرب منها أنت نفسك، تبدأ نهارك بداية غير طيبة، وبمناقشة حادة مع أحد زملائك أو مديرك بالعمل، ما ينبئك بنهار ليس جيداً، لكن الأمور تكون العكس في فترتي ما بعد الظهر والمساء حيث تصفو الأجواء، وخاصة مع من تحب، وتحديدا مواليد 1 الى 11 تشرين الثاني الأكثر تأثرا بهذه الأمور. نسب النجاح من 10 : العمل: 6 العاطفة: 8 الصحة: 9

أكمل القراءة »

قوة شخصية، شجاعة وتصميم، لن يقدر أحد على مواجهتك بكل هذه الصفات، وخاصة في مجال العمل حيث تدخل في نقاش حاد مع أحد زملائك في العمل لاختلاف وجهات النظر بينكما، في فترتي ما بعد الظهر والمساء عليك بمراقبة كلماتك بشكل جيد، وبالأخص الصادرة نحو من تحب لأن أي خطأ قد يكلفك الكثير. العمل: 9 من 10 العاطفة: 7 من 10 الصحة: 9 من 10

أكمل القراءة »
انتخابات 2020
40 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock