العقرب

تقول لا بأس بهذا اليوم فهو على الأقل يبدو من بدايته أفضل من بداية الأسبوع، وما شهده من أحداث، لكنك خلال فترة الظهيرة توضع في موقف لا تحسد عليه لإصدار قرار يخص العمل، لكنك تنجح بالفرار منه وإقناع رئيسك بما يخطر على بالك. أما في المساء فعليك الحذر أثناء تعاملك مع من تحب. نسب النجاح من 10 : العمل: 7 العاطفة: 7 الصحة: 8

أكمل القراءة »

“اعتن بصحتك” هذه هي النصيحة الرئيسية لهذا اليوم يا عزيزي العقرب، ولا تكتم كثيراً في قلبك بل عبر عن مشاعرك وما تريد، فالدبلوماسية في بعض الأحيان تريح الآخرين بها، لكن تضغط نفسك بها. في المساء الوقت جيد للخروج لاستنشاق الهواء والراحة، وخاصة لمواليد 2 الى 11 تشرين الثاني الأكثر توترا لهذا اليوم. نسب النجاح لهذا اليوم العمل: 6 من 10 العاطفة: 6 من 10 الصحة: 6 من 10

أكمل القراءة »

“من الأفضل أن تبقى نائما”، اليوم عليك بأن لا تقوم بأي شيء والراحة ضرورية لك، القرارات أيضا غير محبذة اليوم، وخاصة على المجالين العاطفي والعائلي، انتبه إلى صحتك في فترتي ما بعد الظهر والمساء وخاصة على ظهرك ورقبتك، وذلك لمواليد شهر تشرين الأول فهم الأكثر توترا. نسب النجاح لهذا اليوم العمل: 5 من 10 العاطفة: 5 من 10 الصحة: 5 من 10

أكمل القراءة »

يوم لك ويوم عليك، فبعد أسبوع جيد الى حد ما جاءت نهاية الأسبوع غير متوقعة، حاول أن تستغل فترة الصباح وحتى الساعة السادسة والنصف مساء لتقوم بما تريد، لأنه بعد ذلك فإن أمورك قد تتوتر وقد تواجهك بعض الأحداث الصعبة والكآبة تسيطر عليك، وخصوصا مواليد شهر تشرين الأول. نسب النجاح لهذا اليوم العمل: 6 من 10 العاطفة: 6 من 10 الصحة: 6 من 10

أكمل القراءة »

الاهتمام متجه صوبك اليوم، والأضواء مسلطة عليك في مجال العائلة ومحيطك الاجتماعي لكلامك وشخصيتك المرحة، فحاول قضاء هذا اليوم مع العائلة أو مع أصدقائك وعدم البقاء وحدك، في فترة المساء عليك التفكير بعلاقتك العاطفية ووضع النقاط على الحروف، وخاصة إذا كنت من مواليد 6 الى 12 تشرين الثاني. نسب النجاح لهذا اليوم العمل: 7 من 10 العاطفة: 8 من 10 الصحة: 9 من 10

أكمل القراءة »

استنفذ ما تقدر من الحظ الموجود الى جانبك، الذي سيرافقك في ساعات الصباح الأولى فقط، لأنه بعد ذلك ستتغير الأمور، لكنها لن تكون سيئة بل جيدة، وبالأخص من ناحية العمل، جاذبيتك ستزداد هذا المساء للجنس الآخر، وتبدو في أحلى طلة لديك، لكن عليك عدم افتعال المشاكل مع من تحب، فأنت تستفزه بحركاتك ومراوغتك. نسب النجاح من 10 : العمل: 9 العاطفة: 7 الصحة: 9

أكمل القراءة »

لديك الكثير لتقوم به يا صديقي، ومن الأفضل لك أن تفعل، فاليوم يحمل الكثير من الأخبار السارة المفيدة لك على الصعيد المهني. في فترة ما بعد الظهر الوضع مناسب لطلب ما تريد أو للقيام بالمبادرات، فالحظ ما يزال الى جانبك. أما في المساء تنتظرك سهرة لا بأس بها تنهي بها يومك الجيد سواء أكان مع الحبيب أو مع أصدقائك.نسب النجاح لهذا اليومالعمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

أكمل القراءة »

يوم جيد ويحمل الكثير من التقدم على المجالات كافة سواء أكانت العاطفية أو العملية أو المالية، فالفلك يدعمك يا عزيزي، ويعطيك أجمل الألوان وخاصة في فترة الظهر وما بعدها، حيث يلعب معك الحظ دورا إيجابيا لحل إحدى المشاكل العملية. المساء جيد لقضائه مع بعض الأصدقاء أو مع من تحب، مواليد 25 الى 31 تشرين الأول هم الأكثر حظا. نسب النجاح لهذا اليوم العمل: 9 من 10 العاطفة: 9 من 10 الصحة: 9 من 10

أكمل القراءة »

لديك الكثير لتقوم به يا صديقي، ومن الأفضل لك أن تفعل، فاليوم يحمل الكثير من الأخبار السارة المفيدة لك على الصعيد المهني. في فترة ما بعد الظهر الوضع مناسب لطلب ما تريد أو للقيام بالمبادرات، فالحظ ما زال الى جانبك. أما في المساء تنتظرك سهرة لا بأس بها تنهي بها يومك الجيد، سواء أكان مع الحبيب أو مع أصدقائك. نسب النجاح من 10 : العمل: 9 العاطفة: 9 الصحة: 9

أكمل القراءة »

قد يكون اليوم هادئا بالنسبة لك يا عزيزي، والأجواء حولك مطمئنة، تشعر بأن عبء الأيام التي مضت قد مر واليوم هو يوم النقاهة، يتحسن وضعك خلال كل ساعة تمر وتصل الى أوجها في فترة المساء حيث تتلقى دعوة غير منتظرة تسر بها، كما أن خبرا جيدا في الطريق إليك في وقت متأخر من هذا المساء، مواليد 23 الى 28 تشرين الأول هم أكثر المستفيدين من التغيير لهذا اليوم. نسب النجاح لهذا اليومالعمل: 9 من 10 العاطفة: 9 من 10 الصحة: 9 من 10

أكمل القراءة »

أنت تمشي في منطقة خطرة اليوم فانتبه لتصرفاتك وأفعالك، ولا تكن متهورا بما تفعل لكي لا تفقد النجاحات التي ظفرت بها حتى الآن. المزاجية تؤثر على شخصيتك خاصة في فترة ما بعد الظهر، ما يجعلك تلغي بعض المواعيد. أما الأوضاع مع من تحب فهي متوترة هذا المساء، وأيضا مع عائلتك، فلا تقم بأي خطوة قد تندم عليها. نسب النجاح لهذا اليومالعمل: 6 من 10 العاطفة: 6 من 10 الصحة: 6 من 10

أكمل القراءة »

تفكر كثيراً لأن لديك الكثير من الأمور والمسؤوليات التي يجب عليك القيام بها، حاول أن تقوم بأعمالك قبل مجيء فترة ما بعد الظهر، لأن فترتي الصباح والظهيرة تدعمانك بأعمالك ومبادراتك. احذر من توعك صحي في المساء وخاصة في الجهاز التنفسي أو المعدة، وذلك لمواليد شهر تشرين الأول. نسب النجاح لهذا اليومالعمل: 9 من 10 العاطفة: 7 من 10 الصحة: 7 من 10

أكمل القراءة »

عليك أن تهدأ ولا تقم بتصرفات حمقاء، وكما يقول المثل كل شيء بوقته حلو، فلا تستعجل إنجاز عملك بالطريقة الخاطئة لكي تتخلص منه، يوم فيه كثير من العمل وخاصة في فترة الظهيرة وما بعد الظهر، لكن الأمور تتحسن عند المساء مع بقاء شعورك بالتعب، وبخاصة مواليد 2 الى 10 تشرين الثاني. نسب النجاح لهذا اليومالعمل: 8 من 10 العاطفة: 8 من 10 الصحة: 9 من 10

أكمل القراءة »

عليك ان تزود نفسك بالطاقة وتستعد ليوم مليء بالأعمال والحركة، فلديك كثير من المواعيد والمهام عليك إنجازها في فترة الظهيرة، مما يسبب لك بعض التوتر والعصبية، احذر من مصاريفك فهي كثيرة مما قد يجعلك في موقف مادي صعب، المساء جيد لكنه هادئ بالنسبة إليك، مما يدعوك الى القيام بزيارة مؤجلة منذ فترة لأحد المقربين منك.نسب النجاح لهذا اليومالعمل : 8من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

أكمل القراءة »

قد نستطيع أن نقول إن أوضاعك جيدة لهذا اليوم، لولا أنك تفكر كثيرا بوضعك المالي الذي يشهد تدهورا كبيرا بسبب المصاريف الكثيرة التي تتعرض لها، عواطفك الجياشة ورومانسيتك ستغيران مزاجك في فترة المساء، خصوصا أن الحبيب يدعمك ويفهمك بسرعة، أكثر المستفيدين من هذه الأمور هم مواليد 2 الى 11 تشرين الثاني. نسب النجاح لهذا اليومالعمل: 7 من 10 العاطفة: 9 من 10 الصحة: 9 من 10

أكمل القراءة »

اليوم مشرق، تبدأ بهمة قوية في الصباح وابتسامتك تملأ شفتيك، تنجز أعمالك بسرعة وبدقة، ما يجعلك في المقدمة، احذر من بعض المشاكل في فترة الظهيرة، لكن لا تقلق لن تكون سوى غيمة صيف عابرة، في المساء الأوضاع ممتازة على الصعيد العاطفي الذي سيشهد تطوراً ملحوظاً، وخاصة لمواليد 23 الى 27 تشرين الأول. نسب النجاح من 10 : العمل: 9 العاطفة: 7 الصحة: 9

أكمل القراءة »

يوم جيد لك يا مولود العقرب، فها أنت تبدع في أعمالك ومبادراتك، وخاصة اذا كنت من التجار وأصحاب الأعمال، فاليوم سيكون مهماً بالنسبة إليك، الأخبار الجيدة أيضاً لها مكان في هذا اليوم، وخاصة في فترة ما بعد الظهر، لكن احذر في المساء عند كلامك، فأنت جارح في صراحتك، وخاصة لأصدقائك. نسب النجاح من 10 : العمل: 9 العاطفة: 7 الصحة: 9

أكمل القراءة »

اليوم هو الفرج بالنسبة إليك يا عزيزي العقرب بعد الأيام الصعبة التي واجهتك في الأيام السابقة، اليوم ستشعر بالقوة والخفة في مشيتك، الأمور ستسير بسهولة أكثر معك، وبالأخص في مجال العمل، في المساء ستكون أكثر سعادة، وخاصة أن الأمور العاطفية تسير في الاتجاه الذي تريده. نسب النجاح لهذا اليوم العمل: 8من 10 العاطفة: 8 من 10 الصحة: 8 من 10

أكمل القراءة »

تفتح عينيك في الصباح ولا رغبة لديك بالنهوض من الفراش وايضا بعمل اي شيء، فمزاجك ونفسيتك سيئة واي كلمة ولو كانت صغيرة لن تجعل اعصابك هادئة. في فترة ما بعد الظهر تضغط الاعمال لديك وقد لا تترك لوقت متأخر، المساء تخف الاوضاع وفرصة لاستنشاق الهواء النقي برفقة الاصدقاء اكثر المتوترين هم مواليد 1 الى 11 تشرين الثاني (نوفمبر).نسب النجاح لهذا اليومالعمل : 6من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 6 من 10

أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock