العقرب

عليك الحذر يا مولود العقرب، فهذا اليوم صعب جدا عليك، وكل الأمور تسير عكس ما ترغب، تصحو والكآبة في عينيك وتشعر بعدم الرغبة بفعل شيء، قد تكون كسولا في ساعات الظهيرة فيتراكم العمل لديك، أما في المساء فقد تشعر بالوحدة لعدم وجود ما تفعله، حتى ولو عرض عليك أحد الخروج فأنت لن تشعر بالرغبة في ذلك. نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 5 من 10 العاطفة : 5من 10 الصحة : 5من 10

أكمل القراءة »

تعيش فترة من الهدوء اليوم ولا رغبة لك بالقيام بأي شيء سوى الراحة والنوم، لذلك فإن الكسل قد يظهر عليك بشكل جلي في فترة ما بعد الظهر ويجعل الأعمال تتراكم عليك. وفي المساء فقد تلجأ الى شخص طلبا منه للمساعدة بحل مشكلة عالقة لديك، الأمور العاطفية لا بأس بها، لكن لن يكون لديك الوقت للاهتمام بها. نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

أكمل القراءة »

انتبه إلى ألسن الآخرين الذين لن يجدوا سواك ليتحدثوا عنك، لا تهتم للكلام من حولك، وخاصة في فترة الصباح التي ستمارس فيها ضغطا كبيرا على نفسك بعدم الكلام، الأمور العائلية ستكون مهمة في المساء لكثرة الأحداث على هذه الجبهة، احذر من مناقشة حادة بينك وبينك أحد والديك. نسب النجاح لهذا اليومالعمل : 7من 10 العاطفة : 9من 10 الصحة : 9من 10

أكمل القراءة »

الوعكة الصحية هي أبرز ما قد يمر عليك اليوم يا مولود العقرب، وستشعر بقوتها في فترة الظهيرة، أعط نفسك راحة وحاول أن لا تنفعل بأي حدث يحدث حولك لأنه سيؤثر سلباً عليك، تخف حدة الظروف الصعبة في المساء مع بقائها بشكل مركز على مواليد 20، 21، 22 تشرين الثاني. نسب النجاح من 10 : العمل: 6 العاطفة: 5 الصحة: 6

أكمل القراءة »

من الأفضل أن تبقى نائما أو أن تخرج في نزهة خارج البيت، لأن وجودك في المنزل أو في العمل قد يجعلك تشعر بالاكتئاب وهذا قد يؤثر على المحيطين بك أيضا، في فترة ما بعد الظهر يصلك خبر قد يغير من جميع مشاريعك للأيام المقبلة. مواليد 3 الى 12 تشرين الثاني هم الأكثر توترا. نسب النجاح لهذا اليومالعمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

أكمل القراءة »

أنت لا رغبة لك بالخروج من البيت والذهاب الى العمل. عليك بأن تكون هادئا ولا تدخل في نقاشات لا داعي لها مع زملائك أو مديرك في العمل، لأنها لن تكون بصالحك، كما أن المشاكل قد تلقي بظلالها عليك في فترة ما بعد الظهر. في المساء قد تزورك الكآبة والملل لبعض الوقت لعدم وجود ما تقوم به. نسب النجاح لهذا اليوم:العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

أكمل القراءة »

أمورك لا بأس بها اليوم، لكن عليك بحفظ لسانك الذي ينطق بكلام كالسيف، ويجعل كل من حولك يتحاشون رؤيتك، الأجواء العملية لا تزال جيدة وبها بعض المفاجآت السارة في فترة الصباح. تصمم على الجلوس في المنزل هذه الليلة كي تقضي وقت أطول مع عائلتك التي فقدت وجودك بينهم في الأيام القليلة الماضية. نسب النجاح لهذا اليومالعمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

أكمل القراءة »

عنادتك تبعد الآخرين عنك، فأنت لا ترسل ولا تستقبل أي شيء كالأمس، فأنت تريد تنفيذ ما يدور في عقلك وتنفيذ قراراتك ضاربا بآراء الآخرين عرض الحائط، قد يضرك هذا على الناحية العاطفية، فأنت تحاول تضييق الخناق على من تحب في فترة المساء مما يجعل شريكك يتركك ويمشي، مواليد تشرين الاول هم الاكثر عنادة. نسب النجاح لهذا اليومالعمل : 9 من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 9 من 10

أكمل القراءة »

الحظ ما زال يبتسم لك يا مولود العقرب، فحاول أن تستغل هذا الحظ ونفسيتك الرائعة، لكي تستمتع بهذ اليوم الجميل سواء كان بالعمل وقيامك ببعض المبادرات أو بعمل بعض المصالحات مع أصدقائك، فانت تأخذ الأمور ببساطة. المساء سيكون جميلا لقضاء أجمل الأوقات، وبالأخص أن جاذبيتك ستكون مرتفعة. نسب النجاح من 10 : العمل: 9 العاطفة: 9 الصحة: 9

أكمل القراءة »

عليك باستغلال هذا اليوم كاملا وفي كل المجالات، لأن الحظ يقف الى جانبك والأمور تسير الى مصلحتك، الفلك يدعمك يا مولود العقرب كيوم أمس، لكن عليك بأن لا تترك عصبيتك تغير لك مزاجك الرائع في المساء لسوء تفاهم قد ينشب بينك وبين أحد أفراد عائلتك، لذا حاول أن تخرج وأن تتمتع بوقتك، مواليد 12 الى 22 تشرين الثاني هم الأكثر حظا. نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 9 من 10 العاطفة : 9من 10 الصحة : 9 من 10

أكمل القراءة »

يوم جيد ويحمل الكثير من التقدم على المجالات كافة؛ العاطفية أو العملية أو المالية، فالفلك يدعمك يا عزيزي ويعطيك أجمل الألوان وخاصة في فترة الظهر وما بعدها، حيث يلعب معك الحظ دورا إيجابيا لحل إحدى المشاكل العملية. المساء جيد لقضائه مع بعض الأصدقاء أو مع من تحب. مواليد 25 الى 31 تشرين الأول هم الأكثر حظا. نسب النجاح من 10 : العمل: 9 العاطفة: 9 الصحة: 9

أكمل القراءة »

انتبه إلى صحتك وخاصة عند الصباح فقد تشعر بتوعك مفاجئ، خذ راحة كافية ولا داعي لإتعاب نفسك بالكثير من العمل، وخاصة أن فترتي الظهيرة وما بعدها ستشهدان ضغطا عائليا، وبعض المشاكل الشخصية، في المساء الخلود الى الراحة وملازمة البيت أفضل من الخروج. نسب النجاح لهذا اليومالعمل : 6 من 10 العاطفة : 6من 10 الصحة : 6 من 10

أكمل القراءة »

أنت تمشي في منطقة خطرة اليوم فانتبه إلى تصرفاتك وأفعالك، ولا تكن متهورا بما تفعل، لكي لا تفقد النجاحات التي ظفرت بها حتى الآن. المزاجية تؤثر على شخصيتك خاصة في فترة ما بعد الظهر مما يجعلك تلغي بعض المواعيد. أما الأوضاع مع من تحب فهي متوترة هذا المساء، وأيضا مع عائلتك فلا تقم بأي خطوة قد تندم عليها. نسب النجاح من 10 : العمل: 6 العاطفة: 6 الصحة: 6

أكمل القراءة »

تفكر كثيرِاً لأن لديك الكثير من الأمور والمسؤوليات التي يجب عليك القيام بها، حاول أن تقوم بأعمالك قبل مجيء فترة ما بعد الظهر لأن الصباح والظهيرة يدعمك بأعمالك ومبادراتك. احذر من توعك صحي في المساء، وخاصة في الجهاز التنفسي أو المعدة، وخصوصا لمواليد شهر تشرين الأول (اكتوبر). نسب النجاح من 10 : العمل: 9 العاطفة: 7 الصحة: 7

أكمل القراءة »

عليك أن تهدأ ولا تقم بتصرفات حمقاء، وكما يقول المثل كل شيء بوقته حلو، فلا تستعجل إنجاز عملك بالطريقة الخاطئة لكي تنتهي منه، يوم فيه كثير من العمل وخاصة في وقت الظهيرة وبعد الظهر، لكن الأمور تتحسن عند المساء مع بقاء شعورك بالتعب، وبخاصة مواليد 2 الى 10 تشرين الثاني. نسب النجاح من 10 : العمل: 8 العاطفة: 8 الصحة: 9

أكمل القراءة »

تدخل في حسابات مع نفسك ولديك الكثير من القرارات لتقوم بها في هذا اليوم المصيري الذي سوف يتضمن الكثير من التغييرات التي قد تكون لمصلحتك اذا أحسنت الاختيار وبالأخص في فترتي الصباح والظهيرة. في فترة المساء قد لا يعجبك تصرف شريك حياتك مما يضع علاقتكما في خانة التوتر. نسب النجاح لهذا اليوم. العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

أكمل القراءة »

عليك أن تزود نفسك بالطاقة وتستعد ليوم مليء بالأعمال والحركة، فلديك كثير من المواعيد والمهام التي عليك إنجازها في فترة الظهيرة مما يسبب لك بعض التوتر والعصبية، احذر على مصاريفك فهي كثيرة مما قد يجعلك في موقف مادي صعب، المساء جيد لكنه هادئ بالنسبة اليك مما يدعوك الى القيام بزيارة لأحد المقربين منك مؤجلة منذ فترة. نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 8من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

أكمل القراءة »

يوم ممتاز.. فهو مليء بالأحداث لمصلحتك، كن على قدر المسؤولية أثناء توجيه بعض المسؤوليات لك من قبل رئيسك في العمل، ولا تكن كسولا وغير مبال. كما عليك حفظ قرشك في فترتي ما بعد الظهر والمساء ولا تكن مسرفا، العاطفة على أوجها في المساء، وهناك تقدم عاطفي ملموس، وخاصة لمواليد 26 تشرين الأول الى 3 تشرين الثاني. نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 8 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

أكمل القراءة »

يوم جيد للتفاعل مع من حولك يا عزيزي العقرب، فالأمور تسير بشكل جيد وأفضل مما تتوقع، من المفضل أن تبدأ بمبادراتك وقراراتك في فترة الظهيرة فهي الأفضل، أما في فترة ما بعد الظهر فاحذر على كلامك، وحاول أن يكون بصيغة محببة وليس بلهجة الأمر، فقد يغضب منك الأشخاص المقربون. نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

أكمل القراءة »
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock